الصومعة يتوج ببطولة دوري مديريات البيضاء التنشيطي

> مكيراس «الأيام» خاص

> * توج منتخب مديرية الصومعة لكرة القدم ببطولة دوري مديريات البيضاء التنشيطي الذي نظمه فرع اتحاد الكرة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بعد فوزه على منتخب مديرية البيضاء بهدف دون رد في اللقاء النهائي الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي في مركز عاصمة المديرية.

* لقاء الختام كان حماسياً وقد قاد الفريقان العديد من الهجمات الخطرة استبسل أمامها الحارسان في التصدي لها لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة، وتواصلت المحاولات الهجومية في الشوط الثاني إلى أن أتيحت فرصة ذهبية للنجم زيد جعبل إستثمرها واقتنص منها هدف اللقاء الوحيد قبل صافرة النهاية بدقائق معدودة مهدياً فريقه منتخب مديرية الصومعة اللقب.

* وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في البيضاء ناصر الغشامي ورئيس فرع اتحاد الكرة نبيل غرامة بتسليم كأس البطولة لقائد منتخب مديرية الصومعة الكابتن النجم علي محمد العبيدي وكأس الوصيف لقائد منتخب مديرية البيضاء المتألق جلال مطلوب، كما جرى تكريم الحكام ولجان التنظيم وكل الجهات التي أسهمت في إنجاح هذه البطولة .. وقد أدار اللقاء عمر الحداد وأحمد الغنيمي وعلي الشنعبي وياسر محمد رابعا .. وحضره الأمين العام لنادي شباب مكيراس مصطفى حسين الجعبة ومدرب شباب البيضاء الكابتن أحمد سالم أمواس وعدد من الشخصيات الرياضية والشبابية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى