(الحماية) يحرز بطولة الكرة الطائرة في كلية شرطة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>  أختتمت في كلية شرطة حضرموت منافسات بطولة الكرة الطائرة، التي أقيمت خلال الفترة من الـ 6 من نوفمبر إلى الـ 20 منه في إطار فعاليات النشاط الرياضي الداخلي للكلية ووفقاً لخطة الفصل الدراسي الثاني لإدارة التدريب وذلك تحت إشراف شعبة التربية البدنية والرياضية، وقد تمكن فريق الحماية من تحقيق الفوز على نظيره فريق عنبر (2) من (كتيبة الطلبة) في اللقاء النهائي للبطولة الذي شهد تميزاً في الأداء والمستوى المتقارب والندية التي ألهبت الحماس، وجعلت من اللقاء لوحة رائعة في ظل أجواء رياضية سادتها روح المحبة والإخاء والتنافس الشريف .. ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار عدد من البطولات التي تنظم بدعم واهتمام كبير من قبل مدير الكلية العميد ركن سالم عبد الله الخنبشي الذي يحرص دائماً على تواصل النشاط الرياضي بين وحدات الكلية في إطار خطة إدارة التدريب ممثلة بمديرها عضو هيئة التدريس العقيد ركن مبارك حسين الديولي، وكذا شعبة التربية البدنية والرياضية التي يمثلها الأكاديمي المتخصص المساعد أول وهيب ناصر سرور.

* وقد تحصل الطالب سامي عبد الله بلحاف، بعد انتهاء هذه المباراة النهائية على لقب (أفضل ضارب) .. فيما نال الطالب صالح عوض الدوح الرويضي لقب (أفضل مستلم)، كما نال الطالب فريد العولقي لقب (أفضل بلك حائط صد).

* أدار المباراة تحكيمياً كل من الطلبة: وحيد بن طالب كحكم أول، وجهاد باحميش كحكم ثان، ورايات خطوط الملعب الطلاب عوض بن كليب وإبراهيم باعظيم، وكمشرف للحكام الطالب جلال بادينار .. وحضر المباراة النهائية كل من : نائب المدير للشؤون المالية والإدارية العقيد ركن سعد مسلم رعفيت، وكبير المعلمين العقيد ركن د . مبارك علوي لزنم، ومدير شؤون الضباط والأفراد العقيد ركن محمد سالم الجريري، ومدير إدارة التدريب العقيد ركن مبارك حسين الديولي، والملازم ثاني زايد عبدالله باسلوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى