غدا بدء صرف مرتبات عسكريي المنطقة الرابعة والشهداء والجرحى

> عدن «الأيام» خاص

> أفادت اللجنة العسكرية المشتركة المكلفة بمتابعة ما تم الاتفاق عليه مع رئيس الوزراء بشأن صرف مرتبات العسكريين المتوقفة.. بأن صرف المرتبات سيبدأ يوم غدا الخميس وفقا لآليتين.

وذكرت اللجنة في بلاغ صحفي، اليوم، أنها عقدت لقاء مع وزير المالية، د. سالم بن بريك، الذي أكد أن الوزارة أرسلت التعزيز المالي إلى البنك المركزي وستبدأ عملية صرف المرتبات غدا الخميس.

وجاء في البلاغ أن "الصرف سيتم حسب الآلية السابقة عبر شركة الكريمي للصرافة، وذلك لملحق شؤون الضباط وأسر الشهداء والجرحى والقوى الجوية وبعض الدوائر".

وأضاف البلاغ: "سيتم عقد لقاء (اليوم) لرئاسة اللجنة وقيادتي وزارة المالية والبنك المركزي والدائرة الماليه للجيش، وإقرار آلية صرف مرتبات الوحدات العسكرية المرابطة التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبعض الدوائر ذات الارتباط العملي المباشر بالجبهات".

وأفادت اللجنة العسكرية المشتركة بأنها عقدت لقاء مع نائب محافظ البنك المركزي، د. شكيب الحبيشي، وتم إطلاعه بتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن صرف المرتبات ولقاء اللجنة بوزير المالية، ليؤكد من جانبه أن البنك استلم التعزيز المالي وعلى جاهزية للبدء بالصرف من اليوم الخميس.

وأكدت اللجنة "حرصها الشديد على المتابعة الحثيثة لإنجاز عملية صرف المرتبات دون مماطلة وتسويف، شاكرة وزارة المالية والبنك المركزي على التفاعل الجاد لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بشأن سرعة صرف المرتبات رفعاً لمعاناة الناس جراء توقيف المرتبات لثلاثة أشهر متتالية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى