رسالة إلى أبطال الجنوب

>
حسين فروي
حسين فروي
يا أبطال الجنوب في كل ربوعها صبراً قليلاً في مجال الموت فها هي نجمة النصر تلمع في سماء عدن الحبيبة، فاستنيروا بنورها واهتدوا بهديها، لا تحدثوا أنفسكم بالفرار، فوالله إن فررتم لا تفرون عن عرض لا يجد له حامياً وشرف لا يجد له ذائداً. إنكم يا أبطال الجنوب لا تحاربون رجالاً أشداء، بل أشباحاً وجناء تتراءى في ظلال الأساطيل إنهم يطلبون الحياة وأنتم تطلبون الموت ويطلبون القوت، وتطلبون الشرف ويطلبون غنيمة يملؤون فيها فراغ بطونهم، وأنتم تطلبون جنة عرضها السموات والأرض، فلا تجزعوا من لقائهم، فالموت لا يكون مرّ المذاق في أفواه المؤمنين بقضيتهم.

إن هذه القطرات من الدماء التي تسيل من أجسادكم ستستحيل غدا إلى شهب نارية حمراء يهوى فوق رؤوس أعدائهم فتحرقهم، وان هذه الأنّات المتصاعدة من صدوركم ليست إلا أنفاس الدماء صاعدة إلى الله رب السماء، ان اعداؤكم الإرهابيين قتلوا أطفالكم وأخذوا ثرواتكم ونهبوا أراضيكم وأخذو بلحي شيوخكم فساقوهم الى حفائر الموت، فماذا تنتظرون بأنفسكم، اجلبوا عليهم سلاحكم ورجالكم، فالجنوب يحتاج لكل رجاله وكل من لديه كرامة، ولا خيار أمامهم إلا النصر فقط.

فاصدقوا حملتكم عليهم واقتلوهم، واطلبوهم بكل سيل وفوق كل ارض في الجنوب وتحت كل سماء فيها، وازعجوهم في طعامهم وشرابهم ويقظتهم ومنامهم، فما أعذب الموت في سبيل تنفيص الظالمين.
احفروا لأنفسكم سلاحكم قبورا، فالقبر الذي يحفر بأيدي مقاتليه لا يكون حفرة من حفر النار، فاحذروا غداً سينتهك الإرهابين والمتطرفين حرمة أرضكم ودياركم ويملكون عليكم نساؤكم وأولادكم.

فاقتدوا بأنفسكم من هذا المصير المهين، فموتوا لتعيشوا، فوالله ماعاش ذليل ولا مات كريم، المستميت لا يموت، والمستقتل لا يقتل، ومن يهلك في الأدبار أكثر ممن يهلك في الأقدام، فإن كنتم لابد تطلبون بالحياة، فانتزعوها من بين ماحقي الموت، فموتوا اليوم أعزاء قبل ان تموتوا غداً اذلاء، موتوا قبل ان تطلبوا الموت فيعوزكم وتنشدوه فيعجزكم.
موتوا اليوم شهداء في ساحة الحرب تكفنكم ثيابكم فتغسلكم دماؤكم، لأنكم أصحاب قضية.
إن هذا اليوم له ما بعده، فلا تسلموا أعناقكم إلى أعدائكم، فأنكم إن فعلتم لن تقوم لكم قيامة بعد اليوم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى