خيران يحرز بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم في حبيل الجبر

> حبيل جبر«الأيام» رائد الغزالي ووضاح الحالمي

> * أحرز فريق خيران بطولة كأس الإستقلال الوطني لكرة القدم التي أقيمت على ملعب الشهداء في مديرية حبيل الجبر بردفان ونظمها نادي حبيل الجبر، وذلك بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة والشخصيات الرياضية وبرعاية بديع محمد القطيبي مديرعام المديرية والتي تأتي تزامنا مع الذكرى الـ 52 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد، بعد فوزه في المباراة النهائية عصر أمس الأول الجمعة على فريق اتحاد الركب والدهرشية بـ (2 ـ 1)، وقد سجل هدفي فريق خيران كل من اللاعبين عواد عبد الكريم وأحمد ناصر الحفار فيما أحرز هدف فريق الاتحاد اللاعب صالح آذن .. وأدار المباراة سفيان القومي وعلي الذنبة ومحمد الانجليزي وصلاح المزاحمي (رابعاً).

* وعقب نهاية المباراة تم تكريم فريق خيران بكأس البطولة وفريق الاتحاد بكأس الوصيف ، وفريق القماري بكأس الفريق المثالي، وعلى المستوى الفردي نال لاعب فريق خيران عواد عبد الكريم جائزة أفضل لاعب في البطولة .. كما تم تكريم اللجنة المنظمة، وعدد من الشخصيات منهم مدير شبكة بن صالح الأخ أنور صالح على مساهمته في تقديم الجوائز التشجيعية.

* هذا .. وقد حضر هذه المباراة النهائية نجما الكرة اليمنية شرف محفوظ وعمرالبارك، وكذلك القائد الكشفي مشعل الداعري، والأخ بديع محمد أحمد مدير المديرية والأخ فيصل جبران رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير قدم من داخل وخارج المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى