محسن بن سنان مديراً لمكتب الشباب والرياضة في شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص

> > * قدم الأخ محسن عوض سنان مديرعام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة (الجديد) الشكر والتقدير للأخوين : نايف البكري وزير الشباب والرياضة ومحمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة على منحهما الثقة له لقيادة دفة مكتب فرع الوزارة خلال السنوات القادمة، وتحدث (بن سنان) قائلاً :"هذه المهمة بالنسبة لي تعتبر تكليفاً وليس تشريفاً، وأسأل الله العلي القدير أن يوفقني في حمل هذه الأمانة الكبيرة، وأن أكون عند حسن ظنهم بي في تحقيق آمال وتطلعات شباب ورياضيي شبوة وأن نرتقي معاً بشبابنا ورياضتنا للأعلى دوماً".

* وفي لفتة كريمة قدم الأخ محسن سنان بصفته ونيابة عن شريحة الشباب والرياضيين الشكر والتقدير للأخ والخبير الرياضي مهدي صالح الدحيمي مدير مكتب الوزارة السابق على كل ما قدمه لشبوة وأهلها والشباب والرياضة بصفة خاصة، خلال إدارته للمكتب طوال (25) عاماً، مؤكدا أنه سيكون خير معين له في مهمته بحكم علاقاته وخبرته الطويلة في هذا المجال الشبابي والرياضي .. كما وجه رسالة شكر وعرفان لكل أبناء شبوة وخص بالذكر شريحة الشباب والرياضيين، وقال فيها :" لقد غمرتموني بحب كبير وأوليتموني ثقة ومسؤولية كبيرة أسأل الله عز وجل أن أكون جديراً بثقتكم وأدعوكم لأن تكونوا عوناً لي في مهمتي، فبتعاونكم ووقوفكم معي سنحقق النجاح والرقي برياضتنا وشبابنا، فلن نكون إلا معكم وبكم".

* هذا .. وقد كانت اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة برئاسة الأخ سالم عبد الله الأحمدي وكيل المحافظة وعضوية الإخوة : علي مبارك المضبوب مدير عام السكرتارية الفنية وبدر حسن حميدة نائب مديرعام مكتب المالية بالمحافظة، والأخ مهدي محسن جميع نائب مديرعام الشؤون القانونية قد قامت بعملية الاستلام والتسليم بين المديرين : السابق والجديد في أجواء أخوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى