غزارة أهداف في الجولات الأخيرة من دور مجموعات خماسية الاستقلال

> عدن «الأيام» حسن عياش

> * إختتم (فريق الشهيد نادر) مبارياته في دور مجموعات بطولة كرة القدم الخماسية للفرق الشعبية، التي ينظمها نادي النصر الرياضي في مدينة دار سعد في العاصمة عدن تزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 52 للاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر بفوز مثير على حساب منافسه (فريق مزارع غليل) بـ 7 أهداف مقابل 6 ضمن المجموعة الثالثة للبطولة.

* وقد شهدت المباراة التي أقيمت أمس الأحد على الملعب الداخلي لنادي النصر بمديرية دار سعد أداءاً قوياً من الفريقين، حيث بحث كل منهما عن الفوز، وقد قدم خلالها اللاعبون فواصل ممتعة من المهارات الكروية، ولكن الغلبة كانت لـ (فريق الشهيد نادر) الذي تمكن من تحقيق الفوز بعد أن سجل 7 أهداف عن طريق لاعبيه : علي عبد الله ( 4 أهداف)، وماهر شوقي (هدفين) ومصطفى جلال هدفاً، ومن جانبه .. تألق اللاعب (ناظم علي) في صفوف فريق المزارع بتسجيله (5 أهداف)، فيما أحرز زميله حسن قاسم الهدف السادس.

* هذا .. وفي مباراة أخرى عامرة بالأهداف استطاع (فريق الدمينة) إكتساح منافسه فريق الهوري بنتيجة (13 ـ 6)، وقد سجل أهداف فريق الدمينة كل من اللاعبين : أسامه مصطفى (4) وعبد الله عامر (3) وعبد الله محمد أحمد (هدفين) وعبود قائد (هدفين) وعمر محمد عبده (هدفين) .. فيما سجل أهداف فريق الهوري اللاعبون : يوسف محمد (4) ووائل أحمد (هدفين) .. وقد أدار المباراتين الحكمان علي الحسني ومحمد صالح .. وراقبهما حمادة شريف وعلي زيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى