بطولة إيطاليا: ثنائية مارتينيز تضع إنترميلان في الصدارة بعد تعثر يوفنتوس

> روما «الأيام» أ . ف . ب

> * سجل المهاجم الارجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز ثنائية لفريقه إنترميلان خلال فوزه على سبال 2 - 1 لينتزع الصدارة من يوفنتوس الذي تعثر على ملعبه أمام ساسوولو بالتعادل 2 - 2 في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم أمس الأحد.

* ويملك إنترميلان 37 نقطة مقابل 36 ليوفنتوس .. وكان إنترميلان تصدر الترتيب على مدى المراحل السبع الأولى قبل أن يتنازل عنها بخسارته على ملعبه أمام يوفنتوس بالذات.

* على ملعب سان سيرو، حقق إنترميلان فوزه الخامس توالياً بفضل مارتينيز الذي رفع رصيده هذا الموسم إلى 8 أهداف بتسجيله هدفي فريقه الأول بتسديدة رائعة بيمناه (16) والثاني من كرة رأسية .. ولم تنجح كتيبة المدرب انطونيو كونتي في تعزيز تقدمها بل تلقت شباكها هدفاً حمل توقيع ماتيا فالوتي (50) .. لكن دفاع إنترميلان نجح في المحافظة على تقدمه في مواجهة الفريق صاحب المركز قبل الأخير في الدوري.

* وفي تورينو، تجنب يوفنتوس حامل اللقب هزيمته الأولى للموسم وخرج متعادلاً من مباراته وضيفه ساسوولو 2 - 2 .. وبعد أن كان مرشحاً لحسم اللقاء على حساب فريق لم يسبق له الفوز عليه في تورينو منذ مشاركته الأولى في دوري الأضواء موسم 2013 - 2014 ، وجد يوفنتوس نفسه مهدداً بتلقي هزيمته الأولى بعد أن تخلف 1 - 2 في مستهل الشوط الثاني، لكن الأرجنتيني باولو ديبالا أنقذ الموقف بعد دخوله بديلاً وتسبب بركلة جزاء نفذها (النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو) الذي فك صيامه عن التسجيل منذ 30 أكتوبر، حين سجل هدف الفوز القاتل على جنوى 2 - 1 في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء أيضا في المرحلة العاشرة.

* وعاد ميلان بفوز ثمين من معقل بارما بهدف متأخر سجله لاعبه الفرنسي ثيو هرنانديز (88) .. وفي مباراة ثالثة، حقق لاتسيو فوزاً صريحاً على أودينيزي بأهداف تشيرو إيموبيلي (9 و35 من ركلة جزاء) والإسباني لويس ألبرتو (45 من ركلة جزاء) .. وفي ما يلي نورد لكم أيها القراء الكرام قائمة بترتيب (الفرق الخمس الأولى) في الدوري على النحو التالي :

(1) إنتر ميلان 37 نقطة

(2) يوفنتوس 36

(3) لاتسيو 30

(4) كالياري 25

(5) روما 25.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى