مقتل طفلة بأكثر من 30 طلقة بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> أقدمت وحوش بشرية في مديرية شرعب بمحافظة تعز، على قتل طفلة بريئة لم يتجاوز عمرها سن 9 سنوات، وذلك بإطلاق أكثر من 30 رصاصة على جسدها الطاهر عمداً وظلماً وعدواناً، حيث أظهرت صورة جثة الضحية أن كل موضع من جسدها قد سكنت فيه طلقة من تلك الرصاصات التي أطلقها الجناة بقلوب انتزعت منها جميع الصفات الإنسانية والأخلاقية والدينية.

هبة محمد دبوان
هبة محمد دبوان
ووفقاً لما نشرته شبكة "محامون ضد الفساد" بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أفاد أمين عام الشبكة الناشط الحقوقي والمحامي طارق عبدالله الشرعبي، أن الطفلة التي طالتها هذه الجريمة البشعة تُدعى هبة محمد دبوان عبده، موضحاً أن المجني عليها ذهبت ضحية خلافات ونزاعات بين الكبار.

إلى ذلك نشرت الناشطة الحقوقية، جمانة دائل، تغريدة على صفحتها بموقع "فيسبوك" حول هذه الجريمة الشنعاء، نقلت فيها صادق التعازي والمواساة إلى ابن عمها محمد دبوان، والد الطفلة المجني عليها (هبة)، وقالت: "رحمة الله عليك يا هبة أيتها البريئة، طفلة في التاسعة من عمرها يتم قتلها بأكثر من ثلاثين طلقة عمداً وظلماً وعدواناً".

وأضافت الناشطة الحقوقية دائل قائلة: "أي وحشية هذه؟! وأي جرم هذا؟! فمهما كانت الخلافات بين الكبار، لا يمكن عرفاً ولا إنسانياً أن تسمح لأحد بالوصول لهذا المستوى من السقوط الأخلاقي والإنساني، كيف تقتص من طفلة في عمر الزهور بهذه الوحشية مع أن خصوم قتلة الطفلة البريئة في السجن وتُجرى محاكمتهم؟!".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى