كتابة "القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة" في ورشة عمل بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
اختم مركز "رؤى" للدراسات الإستراتيجية والاستشارات والتدريب بالشراكة مع مؤسسة الصحافة الإنسانية، أمس، الورشة التدريبية الخاصة بـ "كتابة القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة" والتي استمرت خلال الفترة من (8 - 9) ديسمبر.

كتابة "القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة" في ورشة عمل بعدن
كتابة "القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة" في ورشة عمل بعدن

وشارك في تدشين الورشة كل من: أ. د. سهير علي أحمد والمحامية نيران سوقي، عضوي رئاسة المجلس الانتقالي، و أ. عيشة طالب رئيس دائرة المرأة والطفل في الجمعية الوطنية للانتقالي، و أ. نجوى فضل، نائب رئيس لجنة التخطيط والتنمية في الجمعية الوطنية، ود. جاكلين البطاني، رئيسة مركز رؤى للدراسات، والصحفي المدرب بسام القاضي رئيس مؤسسة الصحافة الإنسانية.

واستهدفت الورشة التدريبية، التي تأتي برعاية المجلس الانتقالي الجنوبين 15 ناشطة وصحفية من ذوات الاهتمام بقضايا العنف ضد المرأة في عدن.


وقالت د. جاكلين منصور البطاني، رئيسة مركز "رؤى" للدراسات الإستراتيجية والاستشارات والتدريب: "إن الورشة عبارة عن دورة تدريبية للصحفيات في كيفية كتابة القصة الإنسانية لمناهضة العنف ضد المرأة، وذلك ضمن حمله "الـ 16 يوم" السنوية التي يتم التركيز فيها على قضايا العنف ضد المرأة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز رؤى للدراسات الإستراتيجية والاستشارات والتدريب يهتم بتقديم دراسات بحثية علمية محكمة في عدة مجالات سياسية، اقتصادية، واجتماعية، والتي تلامس قضايا المجتمع بشكل عام، كما يقدم دورات تدريبية واستشارات في مجالات مختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى