تدشين المؤتمر المصرفي العربي السنوي في القاهرة بدورته الــ 25

> «الأيام» غرفة الأخبار

>  دشّن رسمياً المؤتمر المصرفي العربي السنوي في دورته الـ 25، المُنعقد في القاهرة يومي 8 - 9 ديسمبر الجاري، والذي انعقد تحت شعار : "انعكاسات التقلبات السياسية على العمل المصرفي"، وبمشاركة أكثر من 700 شخصية قيادية ومالية ومصرفية ومحافظي بنوك مركزية، ووزراء مال واقتصاد عرب.

فيما كان ضمن المتحدثين في إحدى جلسات المؤتمر المقام د. أحمد بن سنكر، المدير العام للبنك الأهلي اليمني، كممثل لبلادنا في اتحاد المصارف العربية، والتي احتوت الجلسة بعنوان: "انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي".

وحضر مدير عام البنك الأهلي اليمني اجتماعات مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية التي انعقدت بالعاصمة المصرية القاهرة بدلاً من العاصمة اللبنانية بيروت بسبب الظروف التي تمر بها الجمهورية اللبنانية.


وقد اختِير مدير عام البنك الأهلي اليمني، د. أحمد بن سنكر، عضواً في مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، في مطلع هذا العام 2019م ممثلاً للبنوك والقطاع المصرفي اليمني، في خطوة عدّها مصرفيون بأنها ستعيد اليمن إلى ساحة المصارف العربية بعد فترة انقطاع طويلة بسبب الظروف التي مرت بها البلاد.

وتأتي مشاركة مدير عام البنك الأهلي لبلادنا ممثلة بالدكتور بن سنكر وفقاً للدعوة الكريمة الموجهة له من قِبل أمين عام اتحاد المصارف العربية أ. وسام حسن فتوح.

وتهدف هذه المشاركة للتحفيز المكثّف للمصارف العاملة في الجمهورية اليمنية.

وعقب ذلك توّج في فعالية إقامة المؤتمر تكريم معالي د. أحمد بن عبدالكريم الخليفي، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي (SAMA)، لنيله جائزة "الرؤية القيادية 2019م"، وذلك لدوره وإنجازاته في إدارة السياسة النقدية في المملكة وعلى المستوى الإقليمي والدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى