باعش: قواتنا على أهبة الاستعداد لتامين الجنوب

> عدن «الأيام» خاص

> أكد قائد قوات الأمن الخاصة، عدن، لحج، أبين، العميد فضل باعش استعداد قواته لتنفيذ المهام الموكلة إليها لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وبقية المحافظات.

وشدد العميد باعش، خلال لقائه أمس في عدن القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي، على أهمية رفع الجاهزية الأمنية لتأمين عدن وتحريك الوحدات الأمنية وفقا لاتفاق الرياض.

باعش: قواتنا على أهبة الاستعداد لتأمين الجنوب
باعش: قواتنا على أهبة الاستعداد لتأمين الجنوب

من جانبه أشاد رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي بالجهود التي بذلها العميد فضل باعش للحفاظ على هذا الجهاز الأمني وانحيازه ووقوفه مع إرادة أبناء شعبه الجنوبي ضد المخططات التي كانت تُرسم لاستخدام قوات الأمن الخاصة لمواجهة الإرادة الجنوبية.

وأكد الزبيدي أن جميع الأجهزة الأمنية الجنوبية تمثل أهمية قصوى لتنفيذ الخطط الأمنية لضمان أمن استقرار الوطن والمواطن الجنوبي، مشدداً على ضرورة أن تحافظ قوات الأمن الخاصة على جاهزيتها واستعداها العاليين لما سيوكل إليها من مهام، بحسب ما تضمنته بنود اتفاق الرياض.

اللقاء استعرض الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب، بما فيها قوات الأمن الخاصة بقيادة العميد فضل باعش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى