إختيار أحمد المصعبي رئيساً فخرياً لاتحاد الفروسية والهجن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> * إختارت قيادة اتحاد الفروسية والهجن في العاصمة المؤقتة عدن أمس الشيخ أحمد هاشم المصعبي رئيساً فخرياً للاتحاد من منطلق دعمه ومواقفه الداعمة وتشجيعه لأنشطة الاتحاد، ونظير اهتمامه بهذا النشاط، وتذليله لكثير من الصعوبات التي تواجه عمل اتحاد الهجن، وتسهيله بصورة مستمرة لكثير من الأمور المتعلقة بهذه الرياضة، وهو ما انعكس إيجاباً على ممارستها على نطاق واسع في عدن.

* وتجدر الإشارة هنا إلى أن الشيخ أحمد هاشم المصعبي يعتبر واحداً من الشخصيات الداعمة لاتحاد الفروسية والهجن، وهو (شيخ منطقة المصاعبة) التي تقع جنوب عدن، وهي منطقة تميزت بتواجد الجمال واشتهرت بتربيتها والاهتمام بها منذ القدم.

* هذا وقد أكد الأخ أديب نجيب رئيس اتحاد الفروسية والهجن بعدن ذلك، حيث أشاد بالجهود الداعمة للشيخ أحمد هاشم المصعبي ومواقفه الإيجابية، المتمثلة في دعم أنشطة الاتحاد، خلال المرحلة الماضية .. شاكراً تلك المواقف الطيبة للشيخ المصعبي وحرصه على إنجاح عمل الاتحاد .. مؤكداً حسن اختياره لرئاسة الاتحاد الفخرية، وذلك يشرف مكانة الاتحاد، باعتباره شخصاً يصنع النجاح، ومكسباً ومطلباً لجميع منتسبي الجمالة وهواة هذه الرياضة في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى