وقفة احتجاجية لمنتسبي مستشفى صلاح الدين لتردي أوضاعهم

> عدن «الأيام» خاص

> نظم عدد من الموظفين والكادر الطبي في مستشفى صلاح الدين العسكري، الكائن بمنطقة صلاح الدين بالعاصمة عدن، صباح أمس، وقفة احتجاجية أمام بوابة دائرة الخدمات الطبية العسكرية في مستشفى عبود بمديرية خورمكسر، للمطالبة بانتشال المستشفى وإنقاذه من الوضع المتردي، ومطالبتهم بحصولهم على مستحقاتهم، وفي الوقفة الاحتجاجية رفعت لافتات كتب عليها شعارات عليها "لا للفساد.. إلى متى هذا السكوت.. كفى ظلما.. نريد رواتبنا.. أين مخصصات الخدمات الطبية العسكرية؟".

وطالب المحتجون في وقفتهم بإعادة الميزانية التشغيلية للمستشفى بعد انقطاعها خمس سنوات والذي توقفت بعد الحرب، وتوفير احتياجاتها الضرورية وإطلاق الرواتب والحوافز والترقيات والنوبات الخاص بهم، وكذا إعطاء مستحقات للذين تحصلوا على أرقام عسكرية ولم يستلموا رواتبهم وعددهم عشرون فردا.

وأوضحوا لـ "الأيام" بأن وقفتهم الاحتجاجية هي الأولى لإيصالها إلى الجهات المعنية حتى تحقق مطالبهم، ولن تكون الأخيرة ما لم يُستجب لمطالبهم التي خرجوا من أجلها، وسيواصلون تصعيد احتجاجاتهم يوم غد للمطالبة بحقوقهم وفقاً للأطر القانونية.. مشيرين إلى الدور الذي قدمه مدير دائرة الإمداد والتموين بوزارة الدفاع العميد علي الكود، وشاكرين جهوده بدعمه للمستشفى من خلال توفيره لبعض الاحتياجات الضرورية في ظل ما تعانيه من تردٍ.

يذكر أن مستشفى صلاح الدين العسكري هو المستشفى الوحيد الذي يقدم خدماته للمواطنين في مناطق وقرى الضواحي الغربية لعدن، نظرا لأهمية موقعه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى