تقرير حول نتائج عروض مصارعة الرو بتاريخ 2019 /17/12

> إعداد/ حسن حمود

>  إفتتح النجم الكبير (سيث رولينز) أحداث عروض مصارعة الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بعد إعادة مشاهد من حديثه للجماهير حول تحالفه مع إيكام وريزار فريق أوثرز أوف باين وهجومه على غريمه كيفين أوينز بشكل عنيف، حيث بدأ رولينز حديثه بالطلب من الجمهور الترحيب بحليفيه إيكام وريزار اللذين اختارا أن يكونا جزءاً من التاريخ إلى جانبه .. وقد أكد سيث رولينز للجماهير أنه سيفرض سيطرته على WWE وعروضها خلال العقد القادم (10 سنوات) وأن ما سيحدث خلالها لن يعجبهم على الإطلاق، لأن كل ما سيجري في الرو من الآن وصاعداً سيسير وفق رغبته وإرادته فقط، ولن يسمح لأحد بالتمرّد على سلطته على الإطلاق.

وفيما يلي نستعرض نتائج عروض مصارعة أمس الأول الثلاثاء :

النزال الأول: فريق كارل أندرسون ولوك جالوز - يهزم - فريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار
حيث تمكن لوك جالوز وكارل أندرسون من انتزاع فوز ثمين من الفريق العنيف بالرغم من عدم انتزاعهما للقب زوجي الرو منهما، وقد احتفل الثنائي المنتصر مع قائد فريق OC أي جي ستايلز بعد عودتهما إلى خلف الكواليس، وقد تحدث الأخير عن مواجهته لراندي أورتن في هذا العرض، وقال إنه لن يكتفي بمجرّد الفوز عليه، لكنّه سيكون حريصاً على إنهاء مسيرته بشكل كامل.

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

النزال الثاني: إريك روان - يهزم - مصارعاً مغموراً
 وقد حقق إريك روان الضخم فوزاً ساحقاً على المصارع المغمور والنحيل في نزال غاب عنه التكافؤ.

إريك روان
إريك روان

النزال الثالث: الفائز ينافس ري ميستريو على لقب الولايات المتحدة
..
ري ميستريو
ري ميستريو
وقد جرت على أساس ذلك النزالات التالية : هزم أكيرا توزاوا منافسه آر تروث ، وهزم ريكوشيت اكيرا توزاوا وكذلك هزم مات هاردي ، وهزم أومبيرتو كوريو ريكوشيت، وجاء نزال أومبيرتو كوريو الذي تعرض لهجوم عنيف من قبل المصارع العنيف اندرادي .. ودخل بطل الولايات المتحدة (ري مستريو) إلى الحلبة للإطمئنان على أومبيرتو كوريو بعد ذلك الهجوم العنيف من خصمه أندرادي ، لكن سيث رولينز صعد إلى الحلبة برفقة إيكام وريزار حيث يتواجد ري ميستيريو الذي تعرض لهجوم عنيف للغاية من الثلاثة وخصوصاً سيث رولينز الذي كان يحمل بيده القضيب الحديدي الخاص بمستريو، وقام بإنهاء المصارع مستيريو بضربة (كورب ستومب القاضية) ، وفي مقابلة خاطفة ، خلف الكواليس ، كشف سيث أن هجومه جاء من أجل تحدي ري ميستيريو على لقبه (لقب بطولة الولايات المتحدة) الذي سيتصارعان عليه في عرض الرو الأسبوع القادم.

* بعد ذلك ظهر النجم الكبير (ري ميستريو) على الشاشة الكبيرة وتحدث عمّا مرّ به في هذا العرض، وصولاً للهجوم الذي تعرّض له من سيث رولينز ، وقال إنه أظهر للجميع لماذا لا أحد يحترمه على الصعيد المهني، ولا ينظرون إليه كنجم محترف، وأعلن عن موافقته على التحدي الذي طرحه سيث رولينز على لقب الولايات المتحدة الأسبوع المقبل رغبةً منه في الانتقام.

النزال الرابع: راندي أورتن - يهزم - أي جي ستايلز 
راندي أورتن
راندي أورتن

حيث حسم راندي أورتن المواجهة بضربة آر كي أو RKO رائعة بينما كان أي جي ستايلز يحاول تنفيذ ضربته القاضية من أعلى الحبال ، لكنّ راندي أورتن المنتصر في النزال تعرّض لهجوم عنيف من كارل أندرسون ولوك جالوز وهما رفيقا المهزوم ستايلز بعد دخولهما إلى الحلبة عقب اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى