خلال زيارته للواء حماية المنشآت.. نائب قائد التحالف العربي

> مهام كثيرة أمام اللواء لحفظ الأمن في المحافظات المحررة

> عدن «الأيام» خاص
قام قائد قوات التحالف في عدن نائب قائد قوات التحالف العربي أبو فهد يرافقه قائد ألوية الدعم والإسناد محسن الوالي، أمس، بزيارة مقر قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية في معسكر الصولبان بعدن.

نائب قائد التحالف العربي خلال زيارته للواء حماية المنشآت
نائب قائد التحالف العربي خلال زيارته للواء حماية المنشآت

وكان في استقبالهم العميد أحمد مهدي بن عفيف، قائد لواء حماية المنشآت الحكومية، وقد طاف الوفد الزائر ومعه قائد اللواء بأقسام مقر القيادة مستمعين لشرح مفصل عن المهام الملقاة على عاتق لواء حماية المنشآت الحكومية لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات.


وأثنى نائب قائد قوات التحالف العربي على الدور الكبير الذي يقدمه منتسبو لواء حماية المنشآت الحكومية، مشددا على بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن لواء حماية المنشآت الحكومية ينتظره الكثير من المهام لحفظ الأمن والاستقرار ودعم جهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.

من جانبه، أشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن دعم قوات التحالف العربي منذ الوهلة الأولى لتأسيس اللواء كانت سببا كبيرا بعد توفيق الله في النجاح الكبير الذي يشهده اليوم لواء حماية المنشآت الحكومية.


وأضاف: "إن دعم التحالف أسهم في حفظ وتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عدن ولحج، مما أدى لعودة العمل فيها بحسب النمط الحكومي خدمةً للمواطنين".

ولفت إلى استعداد كافة منتسبي اللواء لأداء المهام القادمة بحسب أوامر وتوجيهات قيادة التحالف العربي وألوية الدعم والإسناد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى