فريق فوجيت يحرز بطولة كأس (الفقيد السنح) لكرة القدم

> شحن «الأيام» مختار باداس

> * توج فريق فوجيت ببطولة كأس الفقيد (السنح مبروك زعبنوت) الكروية التي نظمها مكتب الشباب والرياضة في مديرية شحن برعاية السلطة المحلية في المديرية، وذلك إثر تغلبه على منافسه فريق حات في المباراة النهائية التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، وذلك بحضور الأخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن الحدودية، وقد شهدت المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين وسط حضور جماهيري غفير .. وعقب نهاية المباراة تم تكريم الجهات والفرق المشاركة في البطولة، وقام كل من : مدير عام مديرية شحن محمد بن محمد زعبنوت ، وقيادة حرس الحدود ممثلة بالعميد ركن كامل زعبنوت ومديرمكتب الشباب والرياضة بالمديرية مهدي مبارك زعبنوت، بتتويج فريق فوجيت بكأس البطولة، فيما تسلم فريق حات كأس الوصيف.

* هذا وأكد الأخ محمد بن محمد زعبنوت مديرعام مديرية شحن أن السلطة المحلية في المديرية ستدعم جميع الأنشطة الرياضية التي تقام على مستوى المديرية، وذلك من أجل تحسين المستوى الرياضي وتطويره، كما قدم التهنئة لفريق فوجيت بالفوز بكأس البطولة .. داعياً كل الفرق المشاركة إلى تقبل الربح والخسارة بروح رياضية والاستعداد الجيد لخوض الاستحقاقات القادمة.

* من جانبه بارك الأخ مهدي زعبنوت مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية شحن لفريق فوجيت الفوز بالبطولة، كما شكر كل من ساهم في دعم وإنجاح بطولة الفقيد (السنح مبروك زعبنوت) الغالية على قلوب جميع أبناء مديرية شحن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى