امتحانات الفصل الأول بكلية العلوم الإدارية في يناير القادم

> عدن «الأيام» أياد وادي

> أعلن د. ياسر محمد باسردة، عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، أن العملية التعليمية للفصل الأول للعام الجامعي 2019/ 2020م سارت بصورة طبيعية وممتازة، وأن الكلية التزمت خلال هذا الفصل بالبرنامج العام لجامعة عدن وفقاً للنظم والقوانين واللوائح الجامعية المتبعة.

وقال د. باسردة في تصريح لـ«الأيام»: "إن الكلية قد استكملت كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة وهيأت كافة الظروف أمام أبنائها الطلاب لإنجاح العملية التعليمية والدورة الامتحانية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي التي ستنطلق في يناير من العام القادم"، مشيراً إلى أن الكلية خطت خطوات عديدة إلى الأمام، ووضعت خططاً إستراتيجية وبرنامجاً علمياً وأكاديمياً يتم تنفيذه بمراحل مدروسة بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية والإدارية بالكلية وفتح مجالات أوسع لدى الطلاب الدارسين ليتم من خلالها اكتشاف إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة.

وحثّ د. باسردة الطلاب والطالبات على الاستفادة القصوى مما هو متاح من علم ومعرفة وثروة علمية من خلال الاقتراب أكثر من الأساتذة وذوي الاختصاص، ونسج علاقات حميمة معهم كون الوطن برمته يتطلع إلى جيل متسلح بالعلم والمعرفة والتخصص، واستغلال الوقت في التحصيل العلمي والتصدي لكل ما يواجه المجتمع من تخلف وجهل، وهذا جزء من الرسالة السامية التي يحملها خريج كلية العلوم الإدارية بكافة تخصصاتها العلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى