منطقة دار سعد الشرقية تغرق بمياه المجاري

> عدن «الأيام» خاص

> تلقت «الأيام» مناشدة عاجلة من سكان المنطقة الشرقية بمديرية دار سعد موجهة إلى الجهات المعنية لإنقاذهم من طفح المجاري التي وصلت إلى وسط منازلهم.

وقال سكان المنطقة في مناشدتهم "في الوقت التي تجوب فيها فرق التطعيم شوارع وطرقات محافظة عدن لمكافحة الأمراض ما زلنا نكافح مياه المجاري لإخراجها من داخل منازلنا"، موكدين أن مياه المجاري أصبحت تحاصرهم من كل اتجاه، مما أجبرهم على مغادرة منازلهم.

وقال أهالي المنطقة بأنه سبق وأن تقدموا بالعديد من الشكاوى والمناشدات إلى قيادة السلطة المحلية في المديرية وكذا قسم الصرف الصحي، للنزول وإيجاد الحلول الجذرية لهذا المشكلة التي تعاني منها المنطقة، ولكن دون تحريك ساكن وكأن الأمر لا يعنيهم.

وأضافوا في مناشدتهم "نوجه مناشدتنا مرة أخرى وعبر صحيفة «الأيام» هذا المنبر الإعلامي الحر إلى كل مسؤول له ضمير حي أن يتقي الله في نفسه بمعاناتنا قبل أن تقع الكارثة وتنتشر الأمراض والأوبئة، نناشدكم مرة أخرى للنظر بعين الرحمة إلى هذه المنطقة وإنقاذ أطفالنا من الأمراض الفتاكة".

تجدر الإشارة إلى أن منطقة دار سعد الشرقية أغلب سكانها من الفقراء والبسطاء، بل ومعظمهم يعملون في النظافة والصرف الصحي، وسبق أن تناولت «الأيام» مشكلة طفح المجاري في هذه المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى