إشراك منظمات المجتمع بمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن

> عدن «الأيام» نبيل الجنيد

>
التقى مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن أيوب أبو بكر، رئيسة مؤسسة "يداً بيد" وردة السيد، لمناقشة الترتيبات الخاصة بمشاركة المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والإصحاح البيئي بعدن، الذي تنفذه المؤسسة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

إشراك منظمات المجتمع بمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن
إشراك منظمات المجتمع بمشروع الاستجابة الطارئة للنظافة بعدن

وأوضح أيوب أبوبكر، أن المشروع سيكون له أثر إيجابي لمدينة عدن التي عانت كثيراً من التحديات خلال الفترة الماضية، مؤكداً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية بنظافة عدن وإشراك الشباب ومنظمات المجتمع لإنجاح المشروع.

من جانبها، أشارت وردة السيد إلى أن نجاح المشروع الذي يخدم مدينة عدن وأبناءها لن يتحقق إلا بتكاثف الجميع، لذا المؤسسة تسعى لإشراك كل الجهات التي تعنى بنظافة وتحسين عدن في المشروع.

وفي ذات السياق، قال مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية بعدن، عصام وادي: "إن مؤسسة يداً بيد من المؤسسات المحلية الفاعلة بمجال الأعمال الإغاثية والخدمية تجاه المواطنين، وما وصلت إليه من أعمال بالشراكة مع المنظمات المانحة دليل التميز بهذا الجانب"، متمنياً لمشروع الإصحاح البيئي النجاح لما له من أهمية بإعادة المكانة الطبيعية لمدينة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى