سفاح يقتل زوجته وأخيها ويصيب بقية أفراد أسرتها وأطفالهم

> صنعاء «الأيام» خاص

> أفاد مصدر محلي بصنعاء لـ«الأيام» أن الشخص الذي قام بقتل زوجته وثلاثة من أسرتها وأخيه يوم أمس الأول، يعد من أبرز قيادات جماعة الحوثي ويقاتل في صفوفها، كما يعد من كبار تجار الإلكترونيات، موضحا أنه بعد ارتكاب الجاني جريمته قام بقتل أحد أبنائه وابن اخته وأحد إخوانه المتواجدين في المحل التجاري التابع له، إلى جانب احتجاز أربعة عمال يعملون لديه في محلاته بمنطقة شعوب من بينهم مدير المبيعات والمحاسب كرهائن لإفساح الطريق لهروبه، مهددا بقتلهم جميعا، فيما ظلت أطقم الأمن تحاصر منطقة شعوب من جميع المداخل الأربعة وشوارعها الفرعية.

وطبقا لمواطنين في المنطقة، فقد انتشرت عناصر أمنية في الأحياء المحيطة بالمنطقة التجارية بشعوب.

وبحسب مصدر في عائلة السروري لـ«الأيام»، فقد وصل صهره يوسف المراني، الذي ينتمي إلى مديرية حرف سفيان، محافظة عمران، بعد ظهر أمس الأول إلى منزلهم الكائن بحارة المراون شرق مدينة سعوان على متن سيارة هايلوكس، وبعد اقتحامه لشقتهم في الدور السادس أثناء تناولهم طعام الغداء قام بإطلاق النار مباشرة على نسبه يوسف علي السروري بوابل من النيران، وحينما همت زوجته بمنعه، قتلها بإطلاق النار عليها مباشرة، فارقت هي وأخوها الحياة فورا.

وأضاف المصدر أن الجاني صوب أيضا سلاحه نحو زين العابدين بن علي وأطلق عليه طلقة في البطن وأخرى في الرقبة وثالثة في الرجل ورابعة في اليد ولايزال المجني عليه في العناية المركزة بمستشفى الثورة العام الذي نقل إليه لسوء حالته الصحية، بحسب تقرير الطبيب بمستشفى (المتحدون) الخاص الذي أسعف إليه المجني عليه.

إلى ذلك صوب الجاني البندقية باتجاه زوجة الدكتور منصور الهتاري وأصابها بطلقة فارقت الحياة على إثرها في مستشفى (المتحدون) القريب من المنطقة.

كما صوب بندقيته باتجاه ابنها الطفل الذي أصيب بطلقات في البطن والحوض وهو في العناية المركزة، كما أصيبت طفلة أخرى تدعى أسيل بطلقة في الرجل.

وأكد المصدر أنه بعد ارتكاب الجريمة اتجه الجاني مسرعا إلى محلاته التجارية بمنطقة شعوب وقام بقتل ابنه وأبن أخته وأحد إخوته، فيما لايزال محاصرا لأربعة آخرين من العمال لديه.

وكان قاسم السروري أخو الضحايا قد نشر في صفحته بالفيسبوك أن صهره المراني أب لأربعة أولاد ومتزوج من أخته منذ 15 عاما، وحصلت بينهما مشاكل، وقد جاء إلى المنزل لإعادتها بالقوة، وارتكب جريمته.

وطالب السروري الأمن بالقبض عليه وتسليمه للقضاء لمحاكمته "والقصاص منه جزاء ما ارتكبه من جرائم بشعة لا يقوم بها عاقل".

وتعيش صنعاء فوضى أمنية وجرائم قتل واغتصاب واختطافات مروعة منذ سيطرة المليشيات، وكان آخرها جريمة قتل لأحد موظفي وزارة الاتصالات بشارع الزبيري من قبل عصابة مسلحة تابعة لآل الجراش مالكي سوبر ماركت (الهدى) الكائن بشارع الزبيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى