حملة أمنية لإزالة العشوائيات ومنع إطلاق الرصاص في زنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>  دُشنت أمس بمدينة زنجبار في أبين حملة أمنية واسعة النطاق معززة بقوات الحزام الأمني لإزالة العشوائيات المستحدثة بشوارع زنجبار، وتثبيت الأمن والاستقرار، ومنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات، ومنع حمل السلاح، وحركة الدراجات النارية بعد الساعة العاشرة مساء.
دشن الحملة كل من مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف، وقائد الحزام الأمني بزنجبار سند عبد، ونائب مدير شرطة زنجبار المقدم الهارش أحمد علي، ومدير صندوق النظافة أسامة الموقرق، ومدير مكتب الأشغال العامة بزنجبار نبيل الباهزي، كما تأتي هذه الحملة بتوجيهات من قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع العميد عبداللطيف السيد.

وقال مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف: "إن تنفيذ هذه الحملة الأمنية الواسعة تأتي في إطار حرص السلطة المحلية والأجهزة الأمنية على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة وإزالة العشوائيات التي شوهت المدينة، وسوف تستمر حتى تحقق أهدافها لتظهر زنجبار بمظهر جمالي يليق بها كعاصمة لأبين".
وأشار إلى أن هناك تعاونا كبيرا من قبل الأجهزة الأمنية بزنجبار لإنجاح الحملة، "ونحن في السلطة المحلية عاقدون العزم على إزالة كل العشوائيات التي شوهت المدينة، وهناك ارتياح شعبي كبير لتنفيذها، حيث سيتم توسعة الخطوط الداخلية لتسهيل حركة المارة، وهناك مشاريع أخرى سيتم تنفيذها خلال العام الجاري".

من جانبه أكد قائد الحزام الأمني بمدينة زنجبار أن هذه الحملة تأتي لتثبيت الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة عبر القوات الأمنية المشاركة في تنفيذ الحملة ومعالجة بعض القصور والتجاوزات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة المترامية الأطراف والقرى المجاورة لها حتى ينعم المواطنون بالسكينة العامة وممارسة حياتهم الطبيعية بشكل طبيعي.

وأشار إلى أنه لن يتم التساهل مع الخارجين عن النظام والقانون، "وسنضرب بيد من حديد من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار، وسيتم منع حمل الأسلحة بالمدينة، وحركة الدراجات النارية بعد الساعة العاشرة مساء حتى السادسة صباحاً".
بدوره قال نائب مدير الشرطة بزنجبار المقدم الهارش: "سنتعامل مع الكل وفق ضوابط وأهداف الحملة، ونحن في أتم الجاهزية لضبط المخالفين ومن يقومون بزعزعة الأمن العام".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى