القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على أداء "الهجرة والجوازات"

> عدن «الأيام» خاص

> اطلع القائم بأعمال محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، بدر معاون، اليوم الإثنين، على سير العمل ومستوى الأداء والإنجاز في معاملات المواطنين بفرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة.

واستمع معاون، من نائب مدير الفرع العميد صالح عاطف الحكمي، إلى شرح حول الإجراءات والتسهيلات المقدمة للمترددين على مكتب الجوازات للحصول على الجوازات وكافة الوثائق المرتبطة بعمل ومهام مصلحة الهجرة والجوازات.

وأوضح العميد الحكمي أن قيادة الفرع ممثلة بالمدير العام العميد الركن محمد عباد البطاني، وبناءً على توجيهات رئيس المصلحة اللواء محمد عبدالقادر الرملي، قام الفرع مؤخراً بإقرار آليات جديدة وتسهيلات لإنجاز معاملات المواطنين للتخفيف من الازدحام والضغط الحاصل للحصول على الجواز، مشيراً إلى أن الفرع يعمل بشكل مستمر لتطوير الآليات واعتماد التسهيلات الممكنة التزاماً منه في تقديم الخدمة للمواطنين وحمايتهم من الابتزاز بكل إمكانياته وصلاحيته المتاحة، رغم الضغط الحاصل على الفرع بسبب الإقبال المتزايد عليه، حيث يستقبل يومياً المئات من المواطنين من مختلف المحافظات اليمنية.

وأشاد القائم بأعمال محافظ عدن بدر معاون، بجهود قيادة فرع المصلحة ومنتسبيه في تقديم الخدمات للمواطنين ومنح جوازات للراغبين السفر إلى الخارج، منوهاً بمستوى الأداء والإنجاز بفرع المصلحة.

وأكد معاون استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم الدعم لفرع المصلحة الهجرة والجوازات وفقاً للإمكانات المتاحة بما يضمن تسيير معاملات المواطنين بسهولة ويسر.

وخلال الزيارة ولقائه بعدد من المترددين في فرع المصلحة، طالب القائم بأعمال محافظ عدن المواطنين بالاستفادة من الآليات الجديدة والإجراءات والتسهيلات المقدمة من قيادة الفرع للحصول على الحصول الجواز في مباشرة وإنجاز معاملاتهم بأنفسهم وعدم الانجرار وراء الوسطاء والسماسرة لحماية أنفسهم من الابتزاز المالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى