مطابع الكتاب بعدن ترحل كتب الفصل الثاني للمحافظات المحررة

> عدن «الأيام» خاص

> ضمن خطة توزيع الكتاب المدرسي بعدن لمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع والمناطق المحررة في تعز والحديدة لمختلف المراحل، بدأت مؤسسة مطابع عدن للكتاب المدرسي بالعاصمة عدن، اليوم، عملية ترحيل الكتب الدراسية للفصل الثاني من العام الدراسي 2020/2019م إلى محافظة لحج للصف الأول الابتدائي.

وأكد منير صالح الهاملي، مدير الترحيل بالإدارة العامة لمؤسسة المطابع الكتاب بعدن، بأن المؤسسة بقيادة المدير العام د. محمد عمر باسليم، حريصة على تنفيذ واجباتها ومسئولياتها بانتظام وحسب الخطة المرسومة لدى المؤسسة وعلى حصول الطلاب على الكتاب المدرسي في الوقت المحدد لذلك، موضحاً بأن المؤسسة بدأت، أمس، بترحيل (87150) كتابا للصف الأول الابتدائي إلى محافظة لحج، وأنه ستتواصل عملية الترحيل إلى كل المحافظات المحررة حسب ما هو مرسوم لدى المؤسسة العامة لمطابع الكتاب للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.

كما نوّه بأن المؤسسة بعدن قد قامت بطباعة وترحيل 8 ملايين كتاب للفصل الأول لمختلف المراحل الدراسية إلى مخازن إدارات التربية والتعليم في عدن والمحافظات المحررة، وستقوم بطباعة وتوزيع حوالي 3 ملايين كتاب للفصل الثاني لمختلف المراحل الدراسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى