حوش الجفري يقصي العمودي من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أقصى فريق حوش الجفري منافسه فريق العمودي (الزريبة) من منافسات بطولة شهداء الوحش بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية، التي ترعاها شركة عدن للصرافة، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* وقد شهد الشوط الأول هجمات خطيرة على المرميين، لكن الفريقين إشتركا معاً في إهدار تسجيل الأهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي ، وفي بداية الشوط الثاني بدأ فريق العمودي بضغط قوي على مرمى فريق حوش الجفري ، لكن مهاجميه لم ينجحوا في إحراز أي هدف ، بعدها تمكن فريق حوش الجفري من السيطرة على مجريات اللعب ، وتسجيل 3 أهداف ، بعد اعتماده على الهجمات المرتدة ، لينتهي على إثرها المباراة بفوز مستحق لفريق حوش الجفري، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن (رأفت نورجي) .. وقد سجل أهداف فريق حوش الجفري كل من : أحمد عمار (هدفين) وأحمد علي الزنجب وبهذا الفوز يبلغ (حوش الجفري) الدور الثاني من البطولة ، فيما ودع فريق العمودي البطولة من الدور الأول.

* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق حوش الجفري (أحمد عمار) كأفضل لاعب في المبارا ، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، والتي سلمها له الأخ بسام علي جماله عضو المجلس المحلي لمديرية صيرة .. هذا ويلتقي اليوم الإثنين فريقا (الضياء والتحالف) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الشعبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى