دورة تدريبية لموظفي الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بعدن

> عدن «الأيام» نبيل الجنيد

> نظم معهد الطيران المدني والأرصاد، اليوم، بالعاصمة عدن الدورة التدريبية التمهيدية في الطيران المدني والأرصاد لـ19 مشاركا ومشاركة من موظفي الهيئة العامة للطيران المدني.

الدورة التي أقيمت برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سالم بن نهيد، تهدف إلى إكساب موظفي الهيئة العامة للطيران المستجدين مهارات الأداء الوظيفي في مجال الطيران المدني والأرصاد الجوي.

وأكد وكيل قطاعات المطارات بالهيئة العامة للطيران المدني، م.عبدالله حسين، على أهمية التدريب والتأهيل الشامل للكوادر العاملة بمختلف دوائر هيئة الطيران، وذلك لما يمثله الطيران المدني من تخصص في المراقبة الجوية والترصد والسلامة للمسافرين.

كما أشاد الوكيل بما يبذله المعهد من جهد لتأسيس مرحلة جديدة فيما يتعلق بالطيران المدني، داعياً المشاركين إلى الاهتمام والاستفادة من برامج الورشة والمتعلقة بمهامهم اليومية.

من جانبه، أوضح مدير معهد الطيران المدني والأرصاد، د. محمد عبدالله النخعي، أن الدورة تأتي في إطار جهود المعهد لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية العاملة في مجال الطيران المدني والأرصاد بمطار عدن الدولي والمطارات الأخرى، مثمناً دعم وتشجيع الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بالكابتن صالح سالم بن نهيد لمعهد الطيران الذي بدأ نشاطه تدريجياً بعد قرار نقله من صنعاء إلى العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى