دوري أبطال آسيا : أربع فرق عربية تبحث عن بطاقات دور المجموعات

> نيقوسيا «الأيام» أ . ف . ب :

> * تبحث فرق الريان القطري ومواطنه السيلية والعين الإماراتي والأهلي السعودي اليوم الثلاثاء عن بطاقات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما تخوض الدور الفاصل .. وتلعب الفرق العربية الاربعة على أرضها، حيث يلتقي الريان مع استقلال طهران الإيراني، والسيلية مع شاهر خودرو الإيراني، والعين مع بونيودكور الأوزبكستاني، والأهلي مع استقلال دوشنبيه الطاجيكستاني،

وتنتظر الريان مهمة صعبة أمام استقلال طهران، بطل المسابقة عامي 1970 و1991، في قمة هي التاسعة بينهما حيث التقيا ثماني مرات في دور المجموعات، وكان الفوز للاستقلال 5 مرات مقابل فوز وحيد للريان وتعادلين .. ويتأهل الفائز إلى دور المجموعات حيث يلعب في المجموعة الاولى التي تضم الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والفائز في مباراة الأهلي واستقلال دوشانبيه.

* وبدوره لن تكون مهمة السيلية سهلة في سعيه لبلوغ دور المجموعات للمرة الاولى في تاريخه عندما يستضيف شاهر خودرو الذي بلغ الدور الفاصل بفوزه على الرفاع البحريني 2 - 1 .. وينضم الفائز إلى المجموعة الثانية ، التي تضم الهلال السعودي حامل اللقب وشباب الاهلي الاماراتي وباختاكور الاوزبكستاني.
* ويسعى الأهلي للحاق بمواطنيه النصر والهلال والتعاون إلى دور المجموعات عندما يستضيف استقلال دوشنبه على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى