ميلان وإنتر يستهدفان نصف نهائي كأس إيطاليا

> روما «الأيام» متابعات :

> * مع استئناف منافسات دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم غداً الأربعاء ، يتطلع ميلان وجاره إنتر ميلان إلى تفادي المفاجآت لحسم التأهل إلى الدور قبل النهائي الذي صعد إليه بالفعل نابولي ويوفنتوس .. ويستضيف فريق ميلان فريق تورينو اليوم الثلاثاء كما يحل فيورنتينا ضيفاً على إنتر ميلان غداً الأربعاء في ختام منافسات دور الثمانية.

* وتصب الترشيحات بشكل كبير لصالح ميلان وإنتر ميلان لكن تورينو وفيورنتينا يأملان في مخالفة التوقعات وتحقيق مفاجأة جديدة في بطولة الكأس .. ويخوض ميلان مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري، إلى جانب فوزه في دور الستة عشر ببطولة الكأس، حيث يعيش الفريق انتعاشة واضحة مع عودة (النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش) إلى صفوف الفريق، ويتنافس ميلان على انتزاع أحد المركزين المؤهلين للدوري الأوروبي في الكالتشيو هذا الموسم، لكنه قد يحسم مشاركته الأوروبية من خلال مواصلة المشوار في بطولة الكأس حتى التتويج باللقب.

* ويلتقي الفائز في مباراة اليوم، مع يوفنتوس في الدور قبل النهائي الذي تقام منافساته في أواخر فبراير وأوائل مارس ، وذلك من جولتي ذهاب وإياب، وكان يوفنتوس قد تأهل الأسبوع الماضي بالفوز على روما 3 - 1 كما صعد نابولي بالفوز على لاتسيو 1 ـ صفر وسيلتقي نابولي في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى