العسيري يكرم لاعبي الشعلة وجهازهم الفني لإحرازهم بطولة الفقيد العيسائي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * كرم الرئيس الفخري لفريق شعلة جعار الحاج ياسر العسيري صاحب (معرض الياسر للألكترونيات) الجهاز الفني ولاعبي الفريق بعد إحرازهم بطولة الفقيد العيسائي لكرة القدم التي أقيمت في منطقة باتيس بعد فوزهم في النهائي على فريق الأماجد من زنجبار بهدفين دون رد .. وقد قدم هذا الداعم الرياضي بدلة رياضية ومبلغ 3000 الف ريال للاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري وذلك في إطار دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية والشبابية والأندية .. وأشاد الحاج عسيري بإنجاز فريق الشعلة الذي حققه لاعبو الفريق وجهازهم الفني وأكد أنه أتى بفضل تكاتف الجميع رغم شحة الامكانيات .. مشيداً بفريق الشعلة الذي يمتلك لاعبين موهوبين وأنه فريق انجازات.. منوهاً إلى أن دعمه يأتي من حبه للرياضة الأبينية وبغرض انتشالها مما هي فيه لتعود إلى سابق عهدها المجيد.

* هذا وقد شكر الأخ رشيد غالب الأمين العام المساعد لنادي الهلال ورئيس اتحاد الهلال للفرق الشعبية بإسمه ونيابة عن المجلس الاداري والجهاز الفني واللاعبين والجماهير الشعلاوية هذه اللفتة الكريمة من قبل الداعم الرياضي عسيري رجل الخير المعروف والمحب لرياضة أبين ، وهو الدعم الذي سيكون له واقع طيب في قلوب الرياضيين والشباب.

* من جانبهم .. شكر لاعبو فريق الشعلة (الداعم عسيري) على هذه اللفتة الكريمة ، التي جاءت بمناسبة إحرازهم بطولة الفقيد العيسائي واعتبروها تحفيزاً وتشجيعاً لهم على بذل المزيد من التألق والنجاح .. والجدير ذكره أن الحاج عسيري واحد من الداعمين الرياضيين في أبين من خلال دعمه للمسابقات والأنشطة الرياضية ويحظى بالاحترام والتقدير من قبل جميع الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى