الثأر عنوان مباراة ريال مدريد القادمة أمام ريال سرقسطة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * يحل فريق ريال مدريد الاسباني مساء اليوم الأربعاء ضيفاً على ريال سرقسطة، ضمن مباريات دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس ملك إسبانيا .. وكان ريال مدريد قد نجح في التأهل لدور 16 بعد انتصاره على سالامنكا بثلاثة أهداف لهدف، بينما انتصر ريال سرقسطة على مايوركا بنفس النتيجة.
* ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز على ريال سرقسطة من أجل المضي قدماً نحو تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا، وأيضاً للثأر من هزيمة المرينجي القاسية على يد سرقسطة في بداية الألفية الجديدة.

* واجه فريق ريال مدريد منافسه في المباراة القادمة (ريال سرقسطة) ست مرات في مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث نجح الريال في الفوز ثلاث مرات وسرقسطة في إثنتين وتعادل الفريقان في مباراة، وأحرز المرينجي 11 هدفاً، بينما سجل منافسه 9 أهداف.
* وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين موسم 2005 - 2006، وبالطبع يتذكرها جماهير الريال لأنه تعرض الفريق الملكي للخسارة بستة أهداف لهدف في ذهاب نصف نهائي الكأس، وبالرغم من عودة المرينجي وانتصاره برباعية نظيفة في الإياب، إلا أنها لم تكن كافية للتأهل للنهائي.

* وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة الفريق لخوض المواجهة اليوم الأربعاء والتي شهدت غياب إسم جاريث بيل رغم مشاركته في المران الأخير بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة ، وغياب ماريانو دياز بداعي الإصابة، كما استبعد "زيزو" أيضا "كاسميرو وإيسكو وميليتاو" بقرار فني لإراحتهم .. وضمت القائمة : في حراسة المرمى : كورتوا، أريولا، وألتوبي ، وفي خط الدفاع : كارفاخال ، سيرجيو راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، وميندي ، وخط الوسط : كروس ، مودريتش ، فالفيردي، وخاميس رودريجيز ، فيما ضم خط الهجوم: كريم بنزيما ، فاسكيز ، يوفيتش ، إبراهيم دياز ، فينيسيوس جونيور ، ورودريجو جويس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى