هداف دوري ناشئي أبين لم يستلم جائزته المالية

> خاص «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> * خلال المباراة النهائية لبطولة ناشئي الأندية الأبينية لكرة القدم التي نظمها فرع اتحاد اللعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في أبين واحتضن وقائعها ملعب نادي عرفان الرياضي بمدينة لودر، والتي جمعت فريقي الحضن وعرفان وتوج ببطولتها فريق الحضن وحل عرفان وصيفاً أعلن مدير عام مديرية لودر الأخ عوض علي النخعي عن تقديمه (مبلغ 200 ألف ريال للبطل ، و150 ألف ريال للوصيف و50 ألف ريال لهداف البطولة (يوسف حسين صالح) وهو من فريق نادي بنا، والذي تصدر هدافي البطولة برصيد 7 أهداف.

* القائمون على البطولة قاموا بتسليم (البطل والوصيف مكافأتيهما الماليتين) بحسب ما أعلن مدير عام مديرية لودر (الأخ عوض علي النخعي)، ولم يتبق سوى هداف البطولة اللاعب يوسف حسين صالح الذي لم يستلم مكافأته المالية حتى هذه اللحظة ، وهو الأمرالذي أثار استغراب وحفيظة كل الرياضيين في المحافظة ، جراء هذا (التجاهل المتعمد) الذي تمثل في عدم تسليم الجائزة المالية لهداف الدوري، كما أن هذا التجاهل جعل الكثيرين يتساءلون : هل يعلم مأمور لودر أن الجائزة المالية المرصودة لهداف البطولة لم يستلمها حتى هذه اللحظة؟، وهل يفي (النخعي) بالتزامه ووعده بمنح هذا الهداف جائزته المستحقة؟ .. ننتظر الأيام القادمة للإجابة عن هذه التساؤلات.

* الجدير بالذكر أن اللاعب الهداف يوسف حسين صالح برز مع فريق نادي بنا كمهاجم واعد، حيث يعد موهبة كروية ومشروع نجم قادم في ملاعب أبين الرياضية وهو يستحق من الجميع الدعم والتشجيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى