إدارة شمسان تجتمع بالأجهزة الفنية والإدارية لمختلف ألعاب النادي

> عدن «الأيام» خاص :

> * إجتمعت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي شمسان الرياضي برئاسة فهد علي مشبق عصر أمس الثلاثاء في مقر النادي الكائن في مديرية المعلا بالأجهزة الفنية والإدارية لجميع الألعاب في النادي الشمساني العريق ، وفي بداية اللقاء رحب الأخ رئيس النادي فهد المشبق بجميع مدربي وإداريي فرق النادي شارحاً لهم الوضع ، الذي تسلمت فيه الهيئة الإدارية الجديدة أمور النادي .. مؤكداً لهم بأن القادم سيكون أجمل بإذن الله بتكاتف جميع الشمسانيين وعلى رأسهم مدربي وإداريي ألعاب النادي المختلفة.

* كما تحدث رئيس النادي قائلاً : " منذ اليوم الأول لصدور قرار تعيين الهيئة الإدارية الجديدة وقبل تسلمنا النادي رسمياً باشرنا العمل من أجل انتشال النادي من الوضع الحالي ، والسعي لتوفير كافة متطلبات إنجاح جميع أنشطة الألعاب ليعود نادينا شمسان إلى المقدمة نموذجياً في كل شيء كما يأمل أبناؤه ومحبوه ، وبإذن الله سنكون عند حسن ظن وثقة أبناء الجبل الشمساني العريق".

* هذا وطالب فهد المشبق خلال حديثه جميع مدربي الألعاب بالإهتمام كل في مجال لعبته ، مع التركيز على الفئات العمرية في كل لعبة وبالتحديد فئتي البراعم والناشئين ، لأنهما الأساس في بناء اللعبة والرافد الحقيقي لفئة الرجال مطالباً إياهم بتقديم البرنامج التدريبي الخاص بكل لعبة على أن يتم لاحقاً رفع تقاريرهم لما تم إنجازه من الأهداف التي وضعت في البرامج المقدمة.

* بعد ذلك .. تحدث مدربو الألعاب كل على حدة موضحين المشاكل والصعوبات التي يعانون منها ، والتي عرقلت سير نشاطهم في الفترة الماضية والمتمثلة بتوفير بعض الأدوات والمستلزمات الخاصة بالألعاب ومتطلبات الحصص التدريبية في صالة الألعاب الخاصة بالألعاب القتالية وعدد من الأمور الأخرى.
* وقد وعدت الهيئة الإدارية بتوفير الأدوات والمستلزمات الرياضية للألعاب على الرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها النادي نظراً للديون السابقة حيث أن الهيئة الإدارية الجديدة للنادي تسلمت الأمور وحسابات النادي في البنوك فارغة.

* حضر هذا الاجتماع د . محمد جميل ناجي نائب رئيس النادي ، ويقظان ثابت الأمين العام ، وأحمد أنيس خوباني الأمين العام المساعد ، وأحمد العسيلي المسئول المالي ، وعمرو سعد مدير النشاط الرياضي ، ومحمد فتحي مدير العلاقات العامة والإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى