(منتخب المنصورة) يطيح الفرس من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * أقصى فريق منتخب المنصورة منافسه فريق الفرس من منافسات بطولة شهداء الوحش ، بعد أن تغلب عليه بنتيجة (6 - 2) في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بمدينة كريتر، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية التي ترعاها شركة عدن للصرافة بمشاركة 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* الشوط الأول شهد تفوقاً وخطورة من قبل فريق الفرس الذي فرض أسلوبه على مجريات اللعب وأنهاه متقدماً بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي مطلع الشوط الثاني كشر لاعبو فريق منتخب المنصورة عن أنيابهم ، وأمسكوا بزمام المبادرة في هذا الشوط من خلال بناء الهجمات الخطيرة على مرمى الفرس ، فتمكنوا من قلب الطاولة على منافسهم، على إثر تألق اللاعبين أحمد صادق وعيدروس المحوري (سعدون)، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق منتخب المنصورة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، وقد سجل أهداف فريق منتخب المنصورة كل من : أحمد صادق (هاتريك) وسعدون المحوري (هدفين) وسعيد .. فيما سجل هدفي فريق الفرس : مصطفى الحيدري ومعاذ جلال .. وبهذا الفوز تأهل فريق منتخب المنصورة إلى الدور الثاني ، فيما غادر فريق الفرس البطولة .. أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن (عمرو حرازي).

* وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق منتخب المنصورة أحمد صادق أفضل لاعب في المباراة، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة يومياً وكالعادة من (شركة عدن للصرافة)، وقد سلمها له الكابتن محمد الشبيلي.
* هذا ويلتقي اليوم الأربعاء فريقا (ردفان والعتيمة) في إطار منافسات الدورالأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى