الإتحاد يحقق فوزه الثاني والمجد ينعش آماله في المنافسة

> أحور «الأيام» عارف علوان :

> * حقق فريق الاتحاد القادم من حصن عطية بمديرية خنفر فوزه الثاني تواليا، والذي جاء هذه المرة على حساب فريق الصقر من أحور وبنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الثلاثاء على ملعب نادي شباب أحور الرياضي في مفتتح منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن بطولة الفقيد (باسل الكويتي) لكرة القدم للفرق الشعبية التي يرعاها فريق الصقر الرياضي بإشراف رابطة الأنشطة الرياضية بمدينة أحور الساحلية والتي تقام بمشاركة 16 فريقا من مديريات أحور وخنفر أبين ورضوم شبوة بنظام المجموعات .. فوز الاتحاد الحصناوي العريض مكنه من اعتلاء صدارة المجموعة بـ 6 نقاط من فوزين .. فيما بقي الصقر المنظم للبطولة من دون رصيد بسبب خسارتيه المتتاليتين، وتحصل لاعب اتحاد الحصن ومنتخب الناشئين الوطني فيصل المعروفي على جائزة أفضل لاعب في المباراة .. فيما اعتلى زميله رفعت النداف صدارة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف.

* وفي ذات المجموعة أنعش فريق المجد من أحور آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل بعد تغلبه على شقيقه الاتحاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء والتي تمكن فيها الفريق المجداوي العريق ، من تجاوز عثرة مباراته الأولى أمام الإتحاد ليودع المجد أول ثلاث نقاط في رصيده فيما ظل فربق اتحاد أحور على رصيده السابق ثلاث نقاط، وبهذا الفوز حقق المجد أول انتصار عزز من خلاله حظوظه في خطف بطاقة الصعود الثانية الى الدور الثاني .. فيما تحصل حارس الاتحاد على جائز أفصل لاعب.

* وكان فريق شباب عرقة من رضوم شبوة قد تغلب على فريق الهلال من أحور بهدفين لهدف في اللقاء ضمن مباريات المجموعة الرابعة ، فيما فاز في المباراة الثانية شباب الحصن على شباب البندر بهدف وحيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى