المدرب أنور عاشور لـ«الأيام»: مهمتي مع النوارس إنتهت بتحقيق البطولة والإنجاز ثمرة عطاءآت مستحقة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أكد الكابتن أنور عاشور مدرب فريق نادي شعب حضرموت بطل نهائيات الدوري التنشيطي لكرة القدم لتجمعات أبطال المحافظات أن تحقيق ناديه هذا الإنجاز للكرة الحضرمية كان بتوفيق من الله أولاً ، ثم بفضل جهود غير عادية من الجميع ، وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن عامر بن مرضاح وطاقمه الإداري ، وأيضاً الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين الذين كانوا في المستوى اللائق بهم ، حيث عملوا بجد واجتهاد وإخلاص .. كما يعود الفضل أيضاً لجماهير النادي العريضة ورابطة مشجعي النادي.

* وأضاف أنور عاشور في تصريحه الخاص لصحيفة "الأيام" قائلاً : "عند استلامي مهمة تدريب النادي قبل حوالي 10 أشهر كان اتفاقنا على بناء فريق يعيد للنادي مكانته كواجهة لكرة القدم الحضرمية ، وعملنا على هذا الهدف ، وكانت العملية غير سهلة إطلاقاً ، شابتها عدة عوائق كالملعب والإمكانيات ، إلا أن رئيس النادي كان خير من وقف معنا في تذليل كل الصعاب وتنفيذ برنامج البناء والإعداد وكذا تدعيم الفريق ببعض العناصر وحرصنا على إقامة معسكر إعدادي في عدن وآخر في سيئون، وكان لكل ذلك ثماره اليانعة بكل تأكيد ، فقد دخلنا البطولة بعد فوزنا ببطاقة التأهل عن تجمع حضرموت في المرحلة الأولى ضمن مجموعة صعبة ضمت: أهلي صنعاء ووحدة عدن ، وهؤلاء كانوا المرشحين بكل واقعية لأن كل لاعبيهم لعبوا للمنتخبات ولديهم إمكانيات كبيرة وخاضوا فترة إعداد مثالية .. وحتى اتحاد إب كان فريقاً كبيراً يقارع الكبار، والحمد لله خضنا البطولة بضغطها في برنامج المباريات وتوقيتها وتعاملنا مع كل مباراة بتركيز عال ووفقنا في ذلك بعون الله وكان كل ذلك ناتجاً للعمل الجماعي المنظم من الجميع إدارة وجهازاً فنياً وطبياً ولاعبين وخلفنا جمهور وشخصيات محبة ومخلصة لحضرموت التي نهديها الإنجاز ولكل الجماهير في كل مكان".

* واختتم المدرب القدير أنور عاشور تصريحه بالقول : "مهمتي مع النوارس انتهت بانتهاء الدوري التنشيطي ، بحسب العقد الذي تم بيننا ونشكر الجميع على وقوفهم ومساندتهم خاصة رئيس النادي والأخوان في الإدارة وكذا الجهاز الفني المساعد الكابتن مراد النوحي، ومدرب الحراس أمين سود والجهاز الطبي والخدمي ، وكل الجماهير الرياضية التي ساندتنا في كل مراحل التدريب وأثناء البطولة، وأتمنى التوفيق للنادي في المرحلة القادمة .. وشكراً لصحيفة "الأيام" على الدور الإعلامي الإيجابي الذي لعبته بمهنية عالية خلال مشوار البطولة".

* هذا وعلمت "الأيام" أن هناك نية متبادلة لدى الطرفين : (إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي والكابتن أنور عاشور) من أجل تجديد العقد لمدة عام آخر وهي الفترة التي ستشهد مشاركة البطل فريق نادي الشعب (آسيوياً) كممثل لليمن .. وكذا عدد من الاستحقاقات المحلية وأبرزها كأس حضرموت السابعة لعام 2020م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى