الممدارة يهزم السبع البيوت في بطولة شهداء الوحش بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * قلب فريق الممدارة تأخره بثلاثية إلى فوز ثمين على منافسه فريق السبع البيوت كان قوامه خمسة أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الإثنين ضمن مباريات الدور الأول من بطولة شهداء حارة الوحش للفرق الشعبية والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ويشارك فيها 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .. وبهذا الفوز ينتقل فريق الممدارة عن جدارة واستحقاق إلى الدور الثاني من منافسات البطولة ، في الوقت الذي حزم فيه فريق السبع البيوت حقائبه مغادراً منافسات البطولة من الدور الأول.

* مجريات المباراة في شوطها الاول شهدت بداية نارية من جانب فريق السبع البيوت الذي هيمن وفرض سيطرته المطلقة في هذه الفترة واستطاع التقدم بثلاثية دون مقابل، قبل أن يتمكن فريق الممدارة من تسجيل هدف تقليص الفارق ، لكن فريق السبع البيوت عاد مجدداً إلى تعزيز الفارق بهدف رابع أنهب به الشوط الأول، ولكن الأحوال في الشوط الثاني تبدلت حيث تمكن فريق الممدارة من إعادة ترتيب أوراقه والسيطرة على مجريات اللعب ، فاستطاع العودة للقاء وقلب الطاولة على فريق السبع البيوت وحسم النتيجة لمصلحته بخمسة أهداف مقابل أربعة، أنهى معها مغامرة فريق السبع البيوت في البطولة .. وقد سجل أهداف فريق الممدارة الهدافون : ميثاق خالد (هدفين) ورؤوف علي وعبد الله عدنان وأحمد عيدروس، في حين سجل رباعية السبع البيوت الهدافون : هلال علي (هدفين) ومحمد صادق وسليمان طارق ، وقد أدار المباراة باقتدار الحكم محمود دجنة.

* وبعد نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس فريق الممدارة (قاسم السقاف) للفوز بجائزة أحسن لاعب في المباراة ، المقدمة من شركة عدن للصرافة (راعية البطولة) والذي سلمها له قائد فريق التلال فيصل باهرمز .. وتتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الدور الأول من البطولة بإقامة لقاء (الأهلية × حافة القاضي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى