مصرع وجرح 33 في هجوم مضاد للمقاومة بالضالع

> الضالع «الأيام» طارق القحطاني

> نفذ أبطال المقاومة الجنوبية المرابطون في جبهة بتار، أمس وأمس الأول، عملية نوعية عندما قامت القوات الحوثية بشن أعنف هجوم على مواقع المقاومة الجنوبية الواقعة غرب وشمال بتار.

وأكد المرابطون من كتائب الشهيد العشوي وكتائب شلال الشوبجي وهاني الطبشي تمكنهم من إلحاق خسائر فادحة بالحوثيين، وقد يصل عدد الضحايا إلى 22 عنصرا بين قتيل وجريح.

وقال مصدر موثوق في المقاومة: "لقد تمكنا من قتل هذا العدد بعد أن تركنا الفرصة للقوات المهاجمة لفتح النار على مواقعنا من جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة لأكثر من ساعة، ونحن مستميتون في مواقعنا دون أي رد عليها، مما جعل العدو يتصور أننا تركنا مواقعنا وانسحبنا منها، لتتقدم منهم مجاميع يقدر عددهم أكثر من 80 عنصرا للاستيلاء على موقعنا، لننقض عليهم بشكل مفاجئ بأسلحتنا المتنوعة بما فيها القنابل اليدوية وإطلاق النار على تلك المجاميع بكثافة هائلة، انتهت بجرح وقتل أكثر من 22 عنصرا، والعناصر المتبقية لاذت بالفرار إلى غرب وشمال الشامرية وحبيل يحي والصوالية".

على صعيد منفصل في جبهة الفاخر شنت بعد ضهر أمس الأول مدفعية اللواء الخامس عمالقة هجوما عنيفا على مواقع للمليشيات في منطقة بيت الشرجي، أكد مصدر مطلع عن إصابة أهدافها بدقة عالية ومقتل وجرح عدد من عناصرها.

هذا، وجددت مدفعية المقاومة الجنوبية كتائب الدعم والإسناد قصفها لتجمعات جديدة للقوات الحوثية في مثلث الفاخر، وأكد المصدر إعطاب طقم عسكري ومصرع كل من كانوا على متنه.

كما أكدت مصادر مطلعة في جبهة بتار والفاخر أن عدد قتلى وجرحى القوات الحوثية يوم أمس الأول تجاوزت 33 عنصرا بين قتيل وجريح، مؤكدة أن الحوثيين مستمرون في استقدام تعزيزاتهم العسكرية إلى جميع مناطق المواجهات، ما يكشف نيتها بشن هجوم كبير خلال الساعات والأيام القادمة على مواقع قوات المقاومة الجنوبية والمشتركة في جميع محاور القتال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى