المصينعة يقصي حامل اللقب من بطولة كأس المحافظة

> عتق «الأيام» خاص :

> * تتواصل منافسات الدور الثاني من بطولة كأس المحافظة لكرة القدم ، لأندية شبوة لعام 2020م ، والتي يحتضنها ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق بحضور جماهير غفيرة تحرص على التواجد من مختلف المديريات لمواكبة الحدث الأبرز على مستوى المحافظة، وفي مواجهة ساخنة ، حقق فريق نادي شباب المصينعة، من مديرية الصعيد عصر يوم أمس الثلاثاء فوزاً ثميناً أقصى بواسطته حامل لقب النسخة الثالثة فريق نادي شباب أكتوبر من نصاب بصعوبة بهدف نظيف حمل توقيع النجم حسين صالحفي في الدقيقة 42 من زمن الشوط الثاني، ليتأهل شباب المصينعة إلى الدور الثالث .. أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من : علي أحمد دبيان وناصرعوض عنظيل وسعيد لوقية وأنور أبوبكر قفيل حكماً رابعاً ، وقيم الحكام الكابتن عبد الله محمد سالم رئيس لجنة الحكام في المحافظة وراقبها صالح أحمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

* وعقب نهاية المباراة قام الأخ أحمد الجبيلي ، مدير بنك التسليف التعاوني الزراعي فرع عتق بتسليم نجم المباراة (سند محمد الصريمي) من فريق شباب أكتوبر جائزة شهيد الوطن أحمد علي باحاج رحمه الله .. بحضور الإخوة : محسن عوض بن سنان مديرعام مكتب الشباب والرياضة وناصر سعيد مجرح مديرعام مديرية نصاب ، وحنش سالم الأحمدي مديرعام مكتب التأمينات والمعاشات في المحافظة، ومحمد الحامد مديرعام صندوق النظافة والتحسين، وعبدالكريم عيدروس سعادة ، وعبدالله صالح الجنيدي عضوي فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وعوض العومي رئيس نادي شباب أكتوبرنصاب ومحمد أحمد الباكري نائب رئيس نادي ريدان بيحان ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ونجوم الزمن الجميل ومحبي الفريقين.

* هذا ويلعب عصر اليوم الأربعاء فريق نادي الثورة من بيحان ضد منافسه فريق نادي تضامن عتق على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى