الراعي يطلع رئيسي حسان وخنفر على ترتيبات إعادة تأهيل ملعبيهما

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أطلع الكابتن القدير أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين رئيسي ناديي حسان وخنفر المهندس مختار الشدادي والكابتن قاسم السيد صباح أمس الثلاثاء على ترتيبات إعادة تأهيل ملعبي نادييهما (البلدية والبيتي) بدعم من قبل وزارة الشباب والرياضة، وخلال اللقاء أكد الراعي أن العمل سيبدأ قريباً في الملعبين بعد متابعة المكتب الحثيثة خاصة وأن الملعبين من أقدم الملاعب في أبين وتقام عليهما المنافسات والمسابقات الرياضية .. مؤكداً أنهما سيكونان صالحين بشكل مثالي لاستقبال كافة المنافسات وهذا يعد انتصاراً للرياضة الأبينية العريقة .. منوهاً أن إعادة تأهيل ملعبي البيتي والبلدية تأتي كبداية لإعادة تأهيل المنشآت الرياضية في المحافظة كالصالة الرياضية المغطاة وملعب الشهداء بزنجبار .. مثمناً جهود وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالأخ الوزير نايف البكري ، الذي يولي الرياضة في أبين جل اهتماماته.

* من جانبهما .. أكد رئيسا ناديي حسان وخنفر أن تأهيل كل ملاعب أبين سيسهم في تطوير مستوى الرياضة الأبينية ، من خلال استفادة الشباب والرياضة من ممارسة أنشطتهم فيها خاصة وأن الكابتن الراعي هامة رياضية وتربوية كبيرة وقد استطاع منذ توليه مسئولية قطاع الشباب والرياضة عمل الكثير من خلال تفعيل المناشط الرياضية ودعم الأندية وتأهيل وبناء بعض مقراتها.

* حضر اللقاء عضو المجلس المحلي بأبين الشيخ محمد عمر الفضلي ومدير الاتحادات والأندية في مكتب الشباب عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى