فعاليات رياضية في الذكرى 74 لتأسيس نادي الشرارة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * أقام نادي الشرارة اللحجي فعالية رياضية بمناسبة مرور 74 عاماً على تأسيس النادي ، حيث شهدت الصالة الرياضية المغطاة أمس إقامة مباراة ودية لكرة اليد ، جمعت فريق نادي الجلاء من خور مكسر بفريق نادي الشرارة اللحجي ، وقد انتهت المباراة بفوز الأخير بـ 11هدفاً مقابل 7 أهداف.

* وبعد نهاية هذه المباراة الودية قام الأخ محمد البز رئيس نادي الشرارة الرياضي ، بتسليم الكأس لقائد فريق ناديه الشرارة اللحجي الفائز بالمباراة ، والذي بدوره أهدى الكأس إلى فريق نادي الجلاء لكرة اليد ، لمشاركته نادي الشرارة أفراح تأسيس ناديه العريق وهي المناسبة التي يحتفي بها كل لاعبي الفرق المختلفة .. وقد قدم (فريقا كاراتيه وجودو النادي) بعض الاستعراضات القتالية ، بين شوطي المباراة نالت إعجاب الحاضرين.

هذا ويعد نادي الشرارة اللحجي من الأندية العريقة ، التي حققت العديد من الإنجازات ، في مختلف الألعاب الرياضية سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو الخارجي ، كما يقوم النادي برفد العديد من المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين المتميزين، علماً أن أعضاء ولاعبي ومشجعي هذا النادي العريق يطمحون في ذكرى تأسيس ناديهم أن تتبنى (قيادتا المحافظة والوزارة) إنشاء مشروع رياضي متكامل للنادي يشمل (مبنى إدارياً للنادي) و(ملاعب مختلفة) ، إضافة إلى (العديد من المرافق) خدمة لرياضة لحج ورياضييها.

* حضر الفعالية الرياضية كابتن الزمن الجميل (سالم كنبل) نائب رئيس نادي الطليعة ، والكابتن والمدرب عارف هيكل، وأمين عام نادي الشرارة محمد الحاوي ، ومدير نشاط النادي محمد سليمان ، وسكرتير لجنة الحكام طارق أفندي ، والعديد من الشخصيات الرياضية وجمع غفير من المشجعين ومحبي النادي الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى