نجوم منتخب عدن يحرزون كأس المحبة والسلام

> شقرة «الأيام» خاص:

> * أحرز نجوم منتخب عدن الذي ضم لاعبين من الزمن الجميل كأس المحبة والسلام ، بعد فوزه على منتخب قدامى شقرة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب نادي شقرة في مدينة شقرة الساحلية في محافظة أبين ، وذلك ضمن مبادرة لنشر ثقافة المحبة والسلام بمشاركة نجوم الكرة الجنوبية في الزمن الجميل، تقدمهم الكباتن: خالد عفارة وعمر البارك وجميل المقطري وعامر الكيلة وحسين نعوم وعبدالله مكيش ومحسن ماطر وهاني عبدالكريم والزميل فضل الجونة.

* وقد جاءت المباراة التي أقيمت برعاية مدير أمن محافظة أبين مثيرة وحاملة بالكثير من اللمسات الفنية التي سطرها نجوم الفريقين على أرضية الملعب والتي نالت استحسان الجماهير الرياضية مع أفضلية لمنتخب نجوم عدن، الذي كان الطرف الأفضل في معظم فترات اللقاء واستطاع أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد سجلهما أبو مشعل الكازمي وجميل مقطري وفضل الجونة.

* وعقب نهاية اللقاء قام وكيل محافظة أبين عبد العزيز الحمزة والعميد أبو مشعل الكازمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتسليم كأس المحبة والسلام لمنتخب عدن والذي بدوره أهداه لفريق قدامى منتخب شقرة للزمن الجميل .. وقد نقلت المباراة عبر أثير إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي فيصل غرامة، وقد قام العميد أبو مشعل الكازمي بتسليم 500 ألف ريال لفريق قدامى شقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى