مشاركة يمنية فاعلة في منتدى الشباب العربي الأوروبي بتونس

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أختتمت أمس الأحد في تونس فعاليات منتدى الشباب العربي الأوروبي الذي أقيم تحت عنوان : (السياسات الموجهة للشباب) والذي استضافته مدينتا صفاقس وتونس العاصمة ، خلال الفترة من 4 وحتى 9 فبراير الجاري بمشاركة عدد من الدول العربية والأوروبية ومن بينها بلادنا .. وشهد المنتدى إقامة ورش عمل تناولت مفاهيم السياسات الشبابية ومنهجيتها والدور الحكومي، ومساهمة المجتمع المدني في تنفيذ تلك السياسات .. كما تضمن برنامج المنتدى جملة من الفعاليات الثقافية والجولات السياحية في أرجاء الدولة المستضيفة.

 * وقد شاركت اليمن بوفد شبابي برئاسة عبد الله القادر مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة ، وعضوية كل من : أقدار مختار ، توفيق الحكيمي ، عزة جمال ، بسام الإرياني ، وبشير الضرعي ، حيث تميز الحضور اليمني بالفاعلية التي حظيت بتقدير المنظمين والمشاركين.
 * وفي الحفل الختامي للمنتدى الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة التونسية بالتعاون والتنسيق مع جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي كرم الوفد اليمني وزارة الشباب والرياضة التونسية وإدارة الشباب في جامعة الدول العربية بدرع الوزارة كما تسلم الوفد درعاً تذكارياً من المنظمين نظير المشاركة الفاعلة.

 * وكانت الشابة أقدار مختار عضو الوفد اليمني قد قرأت التوصيات الختامية التي رفعها المشاركون في المنتدى إلى جامعة الدول العربية وغيرها من الجهات ذات العلاقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى