تخصيص مساحة لبناء مخازن لبرنامج الأغذية بالمنطقة الحرة بعدن

> عدن «الأيام» محمد القادري

> ترأس أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن، بدر معاون، اليوم، اجتماعاً موسعاً لقيادات المنطقة الحرة، لمناقشة تخصيص مساحة لبرنامج الأغذية العالمي في المحافظة.

وأقر الاجتماع تخصيص المساحة المطلوبة من برنامج الأغذية العالمي في المنطقة الصناعية التخزينية للمنطقة الحرة بعدن القريبة من ميناء الحاويات لغرض بناء مخازن للبرنامج لاستخدامها في تخزين المواد والمستلزمات الإغاثية، وذلك بعد استعراض رسالة رئيس الوزراء الموجهة لرئيس الهيئة العامة للأراضي بعدن، ورئيس المنطقة الحرة بناءً على رسالة وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة، عبد الرقيب فتح، وعطفاً على رسالة مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بعدن بشأن طلب التخصيص.


وخلال الاجتماع، أكد معاون على أهمية تعاون الجميع لما فيه خدمة المصلحة العامة لتنفيذ البرامج والمشاريع المتعلقة بدعم سبل العيش والتمكين المجتمعي وتعزيز الاستقرار وبناء القدرات ومشاريع التنمية الصغيرة في المحافظة، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بعدن على استعداد لتقديم كل الدعم والمساندة للمنظمات الإغاثية والإنسانية لتسهيل أعمالها، وتذليل الصعوبات التي قد تواجه أعمالها وتشجيعها لتنفيذ كافة المشاريع والبرامج النوعية المرتبطة بحياة المواطنين.

حضر الاجتماع مدير عام المنطقة الحرة بعدن، حسن أحمد الحيد، القائم بأعمال مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن م. عامر عبدالله عثمان، ومدير عام الوثائق برئاسة الهيئة العامة للأراضي م. علي الجعدي، ومستشار وزير الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة، جمال محفوظ بلفقيه، ومدراء عموم الإدارات في المنطقة الحرة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى