خيبل المهرة يصل القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة

> القاهرة «الأيام» محمد النعماني :

> * بدأ فريق طائرة نادي خيبل المهرة معسكره التدريبي في القاهرة ، مساء يوم أمس (الإثنين) ، إستعداداً للبطولة العربية للكرة الطائرة ، المقرر إقامتها في العاصمة المصرية (القاهرة) بمشاركة 20 فريقا يمثلون أبرز الفرق العربية الشهيرة ، وكانت بعثة نادي خييل المهرة للكرة الطائرة قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي صباح أمس (الإثنين) ، قادمة من مطار سيئون الدولي بقيادة الأخ محمد عمر بن سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة المهرة ، يرافقه الأخ سالم عكوش أمين عام نادي خيبل المهرة للمشاركة في البطولة، حيث

كان في استقبالهما الأخ محسن صالح رئيس اتحاد عام الكرة الطائرة، وعدد من اليمنيين المتواجدين في القاهرة بغرض الدراسة والعلاج.

* هذا وقد عبر الأخ سالم عكوش أمين عام نادي خيبل المهرة ، عن خالص شكره وتقديره ، لمحافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت على اهتمامه ودعمه لمشاركة الفريق المهري في البطولة .. مؤكداً بأن دعم المحافظ باكريت لفريق خيبل ليس غريباً عليه، فبصماته كبيرة على أبناء محافظة المهرة في كل الأمور .. مشيراً إلى أن الفريق جاء للبطولة ليس لتكملة العدد أو لمجرد المشاركة ، ولكن لإحراز أفضل المراكز بعد النجاح والإنجاز الذي حققه العام الماضي في تونس ، وبإذن الله سيلعب فريق خيبل بقيادة مدربه التونسي الكبير نجيب حمودة بكل قوة وإجادة ، كما سيحرص على الظهور المشرف وتحقيق أفضل المراكز في البطولة .. منوهاً في حديثه إلى أهمية المعسكر التدريبي الذي يقام الآن في القاهرة ، والذي بلا شك سيكون له مردود إيجابي قبل البطولة ، وأن جميع الأمور تبشر بخير ، وبإذن الله سيُسعد الفريق المهري الجميع في هذه البطولة.

* الجدير بالذكر أن فريق خيبل المهرة سيلعب ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبه، كلا من الأهلي المصري والهلال السعودي والسيب العماني والسرايا الليبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى