الخساف يهزم القاهرة في بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق الخساف من إلحاق الهزيمة بفريق القاهرة بنتيجة (خمسة أهداف مقابل ثلاثة) ، في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الإثنين على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر، في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة الشعبية التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 50 فريقاً من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* شوط المباراة الأول إنتهى بتقدم فريق القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وفي الشوط الثاني ، سيطر لاعبو فريق الخساف على مجريات المباراة واستطاعوا إنهاءها لمصلحتهم بنتيجة 5 ـ 3 ليخطفوا بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من البطولة ، وقد سجل أهداف فريق الخساف كل من : أحمد سليمان (هاتريك) وأحمد يحيى وعلي فاروق ، فيما سجل أهداف القاهرة كل من : تامر فاضل (هدفين) وسعيد علي .. أدار المباراة تحكيمياً الكابتن نادر شرف.

* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الخساف (محمد أحمد) أفضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الأخ عارف محفوظ.
* هذا ويلتقي عصر اليوم الثلاثاء (فريقا المرحلي وإنماء) وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى