مسلحون يقتحمون نيابة شئون طلاب جامعة عدن ويطلقون النار

> عدن «الأيام» خاص

> اقتحم عدد من المسلحين المكلفين بحراسة السكن الطلابي التابع لجامعة عدن، أمس الأول، مبنى نيابة شؤون الطلاب وأطلقوا الأعيرة النارية داخل حرم المبنى، مما تسبب في خلق حالة من الذعر والخوف بين أوساط الموظفين والطلاب الموجودين داخل الحرم.

وذكر شهود عيان، كانوا متواجدين في المبنى، أن عددا من المسلحين المكلفين بحراسة مبنى السكن الطلابي اقتحموا المبنى وأطلقوا الأعيرة النارية فيه، مما أقلق السكينة العامة في مدينة الشعب بمديرية البريقة، وتسبب بحدوث حالة من الذعر والخوف بين أوساط الموظفين العاملين فيها والطلاب.

وأفاد شهود العيان بأن المسلحين لم يكتفوا بنشر الذعر والفوضى في المنطقة وداخل المبنى، بل توجهوا أيضاً إلى منزلي د.محمد عقيل العطاس، نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، وعبدالله الخضر، أمين نيابة شؤون الطلاب، وأطلقوا الأعيرة النارية أمام السكن الشخصي التابع لهما مع توجيه عبارات السب والقذف أمام منزليهما دون مراعاة حرمة المنزل والأصول العامة.

ويأتي هذا العمل ضمن عدد من الانتهاكات المسلحة التي تتعرض لها أراضي حرم جامعة عدن وكلياتها التي لم تنحصر على هذا المستوى فقط، بل تزايدت لتشمل تهديد مسؤوليها وموظفيها على أيدي عدد من العصابات التخريبية وسط مرأى ومسمع رجال السلطة والأمن.

يذكر أن مجلس جامعة عدن أعلن، في اجتماع عقده أمس، أنه بصدد مواصلة انعقاده الدائم حتى تتوقف الانتهاكات والأعمال التخريبية التي تستهدف أراضي الحرم الجامعي والمباني التابعة له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى