كأس فرنسا: رين وسان جرمان مرشحان لبلوغ دور الأربعة

> باريس «الأيام» أ . ف . ب :

> * يحل باريس سان جرمان متصدر الدوري وحامل لقبه في العامين الأخيرين، ضيفاً على ديجون العاشر مساء اليوم الأربعاء في مهمة تبدو في المتناول ، بالنسبة للفريق الباريسي ، المنتشي بانتصاراته الخمسة المتتالية في الدوري ، آخرها على ضيفه ليون 4 - 2 يوم الأحد الماضي في ختام المرحلة الرابعة والعشرين لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس فرنسا لكرة القدم ، الذي يشهد مواجهة قوية بين ليون وضيفه مرسيليا.

* وتأتي مواجهة ديجون قبل أسبوع من حلول باريس سان جرمان ضيفاً على (بوروسيا دورتموند الألماني) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي يلهث منذ مواسم وراء الظفر بلقبها للمرة الأولى في تاريخه .. وحرص المدير الرياضي لنادي العاصمة البرازيلي ليوناردو على التأكيد بأن فريقه : "لا يخوض مباراة حياة أو موت ضد بوروسيا دورتموند" مشيراً إلى أنه "إذا خسرنا فسنحاول العام المقبل".

* يذكر أن مشوار باريس سان جرمان في المسابقة القارية العريقة ، توقف عند الدور ثمن النهائي ، في المواسم الثلاثة الأخيرة ، وهو لم يبلغ ربع النهائي منذ موسم 2015-2016.

* وتتجه الأنظار اليوم الأربعاء أيضاً ، إلى ملعب جروباما الخاص بنادي ليون ، حيث سيكون مسرحاً للقمة الملتهبة بين صاحب الأرض وضيفه مرسيليا صاحب المركز الثاني في الدوري ولن تكون مهمة ليون سهلة أمام مرسيليا الذي لم يذق طعم الخسارة في مبارياته الـ 13 الأخيرة في الدوري ، وتحديداً منذ سقوطه المذل أمام باريس سان جرمان صفر - 4 في بارك دي برانس في 27 أكتوبر الماضي ، فيما مني ليون بخسارتين في مبارياته الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز في الدوري.

* هذا ويختتم الدور ربع النهائي اليوم الخميس ، بلقاء إيبينال من الدرجة الوطنية الثانية ، مع ضيفه سانت إتيان في مباراة صعبة للأخير، خصوصاً وأن صاحب الأرض مفاجأة المسابقة أطاح بضيفه ليل من ثمن النهائي بالفوز عليه 2 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى