المرحلي يكتسح إنماء في بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * حقق فريق المرحلي فوزاً سهلاً على منافسه فريق إنماء بنتيجة كبيرة كان قوامها تسعة أهداف مقابل هدف يتيم وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية ، التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .. وقد شهدت المباراة في شوطها الأول تفوقاً واضحاً وسيطرة مطلقة من قبل فريق المرحلي ، الذين استطاعوا فرض سيطرتهم على مجريات اللعب والاستحواذ ، وسط توهان لاعبي فريق إنماء حيث تمكن أبناء المرحلي من إنهاء الحصة الأولى بتقدمهم بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

* وفي الشوط الثاني لم تتغير مجريات المباراة من قبل فريق إنماء إذ بقي الحال على ما هو عليه سيطرة كاملة من جانب فريق المرحلي الذين استطاعوا من تعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيلهم أربعة أهداف إضافية ، في حين تمكن فريق إنماء من تسجيل هدف يتيم ، لتنتهي المباراة بفوز فريق مستحق لفريق المرحلي بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف يتيم ، وقد أدار المباراة الكابتن (رأفت نورجي) .. وقد سجل أهداف فريق المرحلي : أنور حسين فرحان (خمسة أهداف) ، عبد الله هواش (هاتريك) ، ومحمد عبده الجمبري ، فيما سجل هدف فريق إنماء اللاعب علي جمال.

* وعقب نهاية المباراة ، إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي المتألق (أنور حسين فرحان ) أفضل لاعب في المباراة ليتسلم جائزته المقدمة من شركة عدن للصرافة (راعية البطولة) ، وقد سلمها له الأستاذ فهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة.
* هذا ويلتقي اليوم الأربعاء فريقا (الوحش وشباب الخور) في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى