منافسات بطولة الملكة بلقيس الأبينية تُستأنف اليوم بمواجهتين

زنجبار «الأيام» خاص :

* بعد فترة توقف اضطراري لعدم توفر المخصصات المالية تعاود عجلة بطولة دوري شركة طيران الملكه بلقيس لكرة القدم الخاصة بأندية محافظة أبين دورانها من جديد اليوم الخميس من خلال إقامة مباراتين في إطار المجموعتين الثانية والثالثة والتي تقام مبارياته على ملعبي الفقيد البيتي بمدينة جعار وعرفان بمدينة لودر حيث سيلتقي في المباراة الأولى (الهلال من جعار والتعاون من باتيس) ، وذلك في إطار المجموعة الثانية على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار في مواجهة هامه للطرفين ، فالهلال الذي يملك نقطة وحيدة من تعادل أمام بنا سيبحث عن تحقيق فوزه الأول وأيضا التعاون سيسعى إلى تعويض ضياع نقاط مباراته الأولى أمام الفجر بقرار من لجنة المسابقات بفرع اتحاد الكرة بحجة إشراكه لاعبين غير مقيدين في الكشوفات لتحقيق انتصار يحافظ من خلاله على حظوظه في البقاء في دائرة المنافسة.

* فيما سيلتقي في المباراة الثانية (المحفد وامصرة) ضمن المجموعة الثالثة على ملعب نادي عرفان في مدينة لودر ، في مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها لتقارب مستوى الفريقين ، وتتواصل منافسات البطولة غداً الجمعة بإقامة لقائين في إطار نفس المجموعتين، حيث يلتقي في المباراة الأول فريقي (بنا والسد) ، فبنا الذي يملك نقطتين من تعادلين ، ستكون عيناه على النقاط الثلاث، لكي يعتلي الصدارة ويقترب أكثر من التأهل ، فيما السد سيسعى إلى تسجيل نتيجة إيجابية في مستهل مشواره في البطولة.

* فيما تجمع المباراة الثانية (العين والحضن) في مباراة هامة للطرفين اللذين سيدخلان بشعار الفوز دون سواه ، فالعين يطمح لتسجيل فوزه الثاني من أجل مواصلة المشوار ، والمنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود عن المجموعة إلى الدور الثاني .. وبالمقابل سيسعى الحضن بكل قوة لتجنب الخسارة والتي ستكون الثانية بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام جاره جوبان في دربي الحضن والإبقاء على آماله في المنافسة.

* وكانت لجنة المسابقات بفرع اتحاد الكرة بالمحافظة قد أصدرت قبل أيام قليلة جدول المباريات المتبقية من المسابقة الخاصة بالمجموعات الأربع الأولى والثانية والثالثة والرابعة ، علماً أن المجموعة الخامسة قد استكملت منافساتها بتأهل نادي سباح يافع إلى الدور الثاني.

* وفي تصريح لـ "الأيام" أكد المشرف العام على بطولة بلقيس الكابتن أحمد مهدي سالم أن استئناف منافسات بطولة بلقيس يأتي بعد استلام التخصصات المالية والتي ستسير لقاءاتها بإذن الله حتى النهاية .. داعيا كل أندية أبين إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح هذه البطولة ، وخلق روح المنافسة الشريفة بينها ، وصنع الفرجة الجميلة التي تنال إعجاب ومتابعة الجماهير الرياضية في المحافظة المتعطشة للمباريات والبطولات الكروية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى