نادي الروضة يقيم بطولة تنشيطية في لعبة التايكواندو

عدن «الأيام» علاء عياش :

* نظم نادي الروضة الرياضي الكائن في مدينة القلوعة مساء يوم أمس الأول الخميس ، تحت إشراف فرع اتحاد عدن للتايكواندو البطولة التنشيطية الأولى للتايكواندو لفئات شباب وناشئي وبراعم) النادي ، والتي شاركت فيها مجموعة كبيرة من منتسبي اللعبة الذين تم توزيعهم على 4 فرق حملت أسماء أحياء مدينة القلوعة : (الرومي ، الرصافي ، جسار وابن الرومي) واستضافت منافساتها صالة النادي.

* الفعالية التي تعتبر بادرة طيبة أقيمت بدعم من إدارة نادي الروضة الرياضي وكان الهدف الرئيسي من تنظيمها ، هو كسر جمود التمارين وتنشيط اللعبة في النادي ، وتوسيع رقعتها في المنطقة ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام اللاعبين ، لخوض المباريات والمنافسات من أجل كسب مزيد من الثقة والخبرة والتعود على أجواء المباريات.

* هذا وعقب اختتام هذه الفعالية قام ضيوف الشرف ، وفي مقدمتهم الكابتن جمال عمر رئيس النادي ، ومحمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، والكابتن عبد الكريم الشرجبي، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الروضة الرياضي بتكريم أبطال الفئات الوزنية بالميداليات الملونة .. وفرقياً تم تكريم فريق الرومي بكأس المركز الأول وفريق الرصافي بكأس المركز الثاني.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى