نادي الروضة يقيم بطولة تنشيطية في لعبة التايكواندو

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * نظم نادي الروضة الرياضي الكائن في مدينة القلوعة مساء يوم أمس الأول الخميس ، تحت إشراف فرع اتحاد عدن للتايكواندو البطولة التنشيطية الأولى للتايكواندو لفئات شباب وناشئي وبراعم) النادي ، والتي شاركت فيها مجموعة كبيرة من منتسبي اللعبة الذين تم توزيعهم على 4 فرق حملت أسماء أحياء مدينة القلوعة : (الرومي ، الرصافي ، جسار وابن الرومي) واستضافت منافساتها صالة النادي.

* الفعالية التي تعتبر بادرة طيبة أقيمت بدعم من إدارة نادي الروضة الرياضي وكان الهدف الرئيسي من تنظيمها ، هو كسر جمود التمارين وتنشيط اللعبة في النادي ، وتوسيع رقعتها في المنطقة ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام اللاعبين ، لخوض المباريات والمنافسات من أجل كسب مزيد من الثقة والخبرة والتعود على أجواء المباريات.

* هذا وعقب اختتام هذه الفعالية قام ضيوف الشرف ، وفي مقدمتهم الكابتن جمال عمر رئيس النادي ، ومحمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، والكابتن عبد الكريم الشرجبي، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الروضة الرياضي بتكريم أبطال الفئات الوزنية بالميداليات الملونة .. وفرقياً تم تكريم فريق الرومي بكأس المركز الأول وفريق الرصافي بكأس المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى